صورة| لن تصدق.. برشلونة يعوض ديمبيلي بأسماء كارثية!

تاريخ النشر: 04/02/2020
2854
منذ 4 سنوات
صورة| لن تصدق.. برشلونة يعوض ديمبيلي بأسماء كارثية!

يعيش نادي برشلونة، أيامًا من القلق والتوتر، على خلفية الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، وتغيير الجهاز الفني للفريق الأول، فضلًا عن خسارة أولى ألقاب الموسم الجاري.

الأزمات في النادي الكاتالوني، توالت، في سيناريو كارثي، تطورت أحداثه بشكل سريع، بدءًا من الهزيمة القاسية التي تعرض لها البرسا، أمام خصمه أتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

في يناير، شهد البرسا سلسلة غريبة من الأحداث الصعبة، لويس سواريز تعرض للإصابة القوية في ركبته اليمنى، التي أبعدته رسميًا حتى نهاية الموسم الجاري، والمدير الفني إرنستو فالفيردي، تمت إقالته.

أسندت بعد ذلك، إدارة النادي مهمة المدير الفني إلى كيكي سيتين، مدرب بلا تاريخ أو ألقاب، ثم سعت إلى التعاقد مع بديل سواريز، لكنها فشلت تمامًا في ضم أي مهاجم جديد.

لم تتوقف الأحداث الكارثية عند هذا الحد، فكر البرسا في استخدام الفرنسي عثمان ديمبيلي، في خط الهجوم، بديلًا لسواريز، لكن اللاعب تعرض بدوره، للإصابة القوية، التي تبعده على الأرجح، حتى نهاية الموسم.

صحيفة آس الإسبانية، أشارت منذ ساعات، إلى أن بيان النادي الرسمي لم يتطرق إلى مدة غياب محددة، لكن ديمبيلي بحاجة إلى إجراء عملية جراحية، مما يبعده عن الملاعب، على الأقل 4 أشهر قادمة.

من جانبها، أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن إدارة البرسا، يجب عليها التحرك من أجل استغلال لوائح الاتحاد الإسباني، في هذا الشأن.

الاتحاد الإسباني، يتيح للنادي الذي يغيب أحد لاعبيه لـ5 أشهر على الأقل، بداعي الإصابة، ضم صفقة جديدة، رغم إغلاق سوق الانتقالات أبوابه، ولكن بشروط محددة.

تنص الشروط على أن الصفقة الجديدة، يجب أن تأتي من إحدى أندية الدوري الإسباني، أو بالتعاقد مع لاعب حر، لا يرتبط بعقد مع أي نادٍ آخر.

المشكلة في الأمر، أن النادي الكاتالوني، يجب عليه أولًا إثبات أن ديمبيلي بصدد الغياب 5 أشهر، حتى يتسنى له استخدام اللائحة بشكل سليم.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن الصفقة الجديدة، لن يمكنها المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا، بسبب إرسال الأندية قوائمها في الأدوار الإقصائية، بالفعل منذ أيام، مع عدم وجود إمكانية للاستبدال.

ومن هذا المنطلق، رصدت صحيفة سبورت الإسبانية، الأسماء المرشحة للانتقال إلى البرسا خلال الأيام القليلة المقبلة، الأمر الذي ننقله لكم في "سعودي سبورت":

ويبرز من الدوري الإسباني، اسم كل من: "كريستيان ستيواني من جيرونا، ويليان خوسيه من ريال سوسيداد، وكارلوس باكا من فياريال، ورودريجو مورينو من فالنسيا، ولورينزو مورين من ريال بيتيس، وخيمي ماتا من خيتافي"، من أجل تعويض ديمبيلي.

وفي حال فشل البرسا في الحصول على مهاجم من الليجا، فإنه سيضطر إلى البحث عن مهاجم حر، لا يرتبط بأي فريق، ومن هنا تظهر الأسماء الكارثية.

ونرصد لكم أسماء المهاجمين المتاحين بالسوق، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت:


ومن القائمة، يظهر اسم جوسيب روسي، مهاجم فيورنتينا وفياريال السابق، ودييجو تارديلي، اللاعب الذي سبق له ارتداء قميص منتخب البرازيل.

اقرأ أيضا

"رغم إغلاق سوق الانتقالات".. خطة ذكية من برشلونة من أجل تعويض ديمبيلي بصفقة جديدة!

أسماء قوية على طاولة المفاوضات في برشلونة.. "من أجل تعويض ديمبيلي"

حمل تطبيق سعودي الآن