صورة| كارثة في برشلونة.. ميسي ينفجر غضبا: "دافع عن اللاعبين بشدة وهاجم الإدارة بقوة"

تاريخ النشر: 04/02/2020
810
منذ 4 سنوات
صورة| كارثة في برشلونة.. ميسي ينفجر غضبا: "دافع عن اللاعبين بشدة وهاجم الإدارة بقوة"

يعيش برشلونة، أيامًا صعبة، من القلق والتوتر، بسبب الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، فضلًا عن الكواليس الصادمة بشأن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي.

وشهد الوضع في البرسا، خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة بين أساطير النادي، إريك أبيدال، وليونيل ميسي، بعد اتهام الأول، لنجوم برشلونة، بالتخاذل وعدم الالتزام.

النادي الكاتالوني، أقال المدير الفني إرنستو فالفيردي، من منصبه، إثر الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق، أمام أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وسعى البرسا، وقتها، إلى تعيين مدير فني جديد، يناسب أسلوب اللعب، ويعرف تمامًا كيف تدار فيه الأمور، حتى يتسنى له التأقلم سريعًا، دون أن تتأثر نتائج الفريق في المنافسات المحلية والأوروبية.

اتجهت إدارة برشلونة، إلى الأسطورة تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، من أجل التفاوض معه، قبل أن يرفض الأخير، ويلجأ البرسا إلى كيكي سيتين، من أجل توليه منصب المدير الفني.

وأطلق إريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، تصريحات نارية، بشأن حقيقة عرض تشافي، وسبب إقالة فالفيردي، والكواليس التي دارت في هذا الصدد.

ونرصد لكم حديث أبيدال الناري، لصحيفة سبورت الإسبانية، بشأن اتهامه نجوم النادي، ورد ميسي الناري عليه:

لماذا تعرض فالفيردي للإقالة، أجاب أبيدال: "بعض اللاعبين لم يتدرب بجدية في وجود إرنستو، كانت هناك مشاكل داخلية قوية في غرف خلع الملابس".

وأردف: "أخبرت الإدارة أن فالفيردي يجب أن يرحل، أنا لاعب سابق، وأستطيع شم مثل هذه الأمور".

من جانبه، رد ميسي بقوة، النجم الأرجنتيني لم يسبق له، نشر آرائه في أزمات البرسا عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، الأمر الذي يلقي بظلاله على الكارثة الكبرى، التي يعيشها النادي.

وننقل لكم في "سعودي سبورت" بالصورة، الرد القوي من ميسي، في انتظار ظهور ردود أفعال رسمية، في اللحظات القليلة المقبلة.

ميسي علق على تصريحات أبيدال، بقوله: "أنا بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء، ولكنني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولًا عن مهامه، وقرارته".

وأضاف: "اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب، وحين نخطئ، نعترف، ولكن من فضلك حدد الأسماء التي تقصدها".


اقرأ أيضا

رسميا| برشلونة يضم راموس.. ويكشف قيمة شرطه الجزائي

برشلونة يهاجم تشافي بقوة ويتهمه بالكذب.. ويوضح سبب إقالة فالفيردي

حمل تطبيق سعودي الآن