الحربي يقدم روشتة فوز الهلال ضد الرائد و"الخلطة السرية" في تشكيل الزعيم

تاريخ النشر: 05/02/2020
1085
منذ 4 سنوات
الحربي يقدم روشتة فوز الهلال ضد الرائد و"الخلطة السرية" في تشكيل الزعيم

قدم أحمد الحربي الناقد الرياضي الحالي ولاعب الهلال السابق، روشتة فوز الهلال على الرائد، في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي تمام الثامنة والثلث مساء اليوم الأربعاء، تنطلق مباراة الهلال والرائد، على ملعب "محيط الرعب"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأشار أحمد الحربي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى نقاط قوة الزعيم قبل مواجهة الرائد، قائلًا: "الهلال نقاط قوته للتحكم في أي مباراة محوريه (عطيف وسالم)، الأمر الذي يجعل رباعي المقدمة (سيبا - سالم - كاريلو - جوميز) يصل مرتاحًا للثلث الأخير للخصم، ثم تنتهي الأمور لصالح الإمكانيات الفردية للرباعي".

وتساءل الناقد الرياضي، حول ما يدور في رأس مدرب الرائد، قائلًا: "هل هاسي يفكر بالضغط مباشرة على المحورين، عمومًا هاسي يفعل ذلك كثيراً، لأن أغلب المباريات التي خسرها كانت في الدقائق الأخيرة، عندما يضطر للاندفاع للأمام لتعديل النتيجة، ثم يجد الخصم نفسه أمام دفاع أفراده ضعيفين جداً وثقال".

يتصدر فريق الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، من 16 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل خمس مرات وخسر مواجهة وحيدة.

وفي المقابل، يستقر فريق الرائد في المركز السادس برصيد 27 نقطة، من 16 مباراة، حيث فاز في 8 وتعادل ثلاث مرات وخسر في 5 مناسبات.

حمل تطبيق سعودي الآن