الجولة 16 من دوري الخليج العربي| الأهلي يصطدم بالجزيرة و قمة نارية تجمع العين والشارقة

تاريخ النشر: 05/02/2020
206
منذ 4 سنوات
الجولة 16 من دوري الخليج العربي| الأهلي يصطدم بالجزيرة و قمة نارية تجمع العين والشارقة

ينتظر عشاق الكرة الإماراتية، الجولة 16 من دوري الخليج العربي، وتقام 4 لقاءات غدًا الخميس، وثلاث مباريات بعد غٍد الجمعة.

وتفتتح الجولة بلقائين في نفس التوقيت، الأول يجمع  بين النصر الراغب في العودة إلى سكة الانتصارات بعد النتائج المخيبة الأخيرة، بمضيفه الظفرة، الساعي أيضًا للفوز الأول له، بعد الهزيمتين الأخرين التي تعرضا لهما في الدوري.

وتجمع المواجهة الثانية بين فريقي الوحدة المنتشي بالانتصارات الأخيرة له في الدوري، أمام بني ياس الذي يسير على نفس ضرب منافسه في سكة الفوز، حيث الفريقان نجاحا في تحقيق العلامة الكاملة بأخر 3 مباريات.

وتنتهي لقاءات اليوم الأول من الجولة الـ16 بمباراتين في نفس التوقيت، الأولى تعد قمة نارية تجمع ما بين شباب الأهلي متصدر الترتيب، والجزيرة صاحب المركز 4 في الدوري، والثانية تقام بين اتحاد كلباء وحتا، في محاولة للفريقان للابتعاد عن دائرة الهبوط في تمام 19:15 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق مجريات اليوم الثاني للجولة الـ16، بلقاء الوصل أمام عجمان في تمام 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويقام في نفس التوقيت لقاء خورفكان الراغب في السير في سكة النتائج الإيجابية بعد الفوز والتعادل الأخير مع الشارقة وحتا على التوالى أمام ضيفه الفجيرة.

وتختتم مباريات الجولة بقمة نارية تجمع ما بين العين والشارقة، أصحاب المركز الثاني والثالث برصيد 27 نقطة، على ملعب هزاع بن زايد في تمام 19:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتربع شباب الأهلي على صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد 36 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن الشارقة والعين والجزيرة الذي يحتلا ثاني وثالث ورابع الترتيب على التوالى برصيد 27 نقطة.

ويقبع خورفكان في المركز الأخير برصيد 8 نقاط فقط، وبفارق نقطة وحيدة عن حتا صاحب المركز 13، ويحتل الفجيرة المركز 12 برصيد 11 نقاط.

ويتصدر التوجولي لابا كودجا مهاجم فريق العين ترتيب هدافين الدوري برصيد 15 هدف، ويلاحقه تيجالي برصيد 12 هدف، ويقع نجم الوصل فابيو ليما في المركز الثالت برصيد 9 أهداف.

ويترأس بندر الأحبابي قائمة أكثر صناع الأهداف برصيد 10، ويأتي خلفه البرازيلي كورونادو صانع ألعاب الشارقة برصيد 7 تمريرات، فيما يقع الهولندي براندلي كيواس لاعب النصر في المركز الثالث برصيد 6.

اقرأ أيضا

تعرف على أبرز محطات "أول ألماني" في دوري الخليج العربي

دوري الخليج العربي| عقوبة قاسية على مطر وإسماعيل بسبب كوبي براينت

حمل تطبيق سعودي الآن