دوري المحترفين| الاتحاد يعبر التعاون ويحقق أول فوز منذ 73 يوما

تاريخ النشر: 05/02/2020
200
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الاتحاد يعبر التعاون ويحقق أول فوز منذ 73 يوما

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد، فوزًا على مضيفه التعاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم سعود عبد الحميد للاتحاد في الدقيقة 28، وأضاف برونو أوفيني الهدف الثاني في الدقيقة 31، بينما رد هيلدون بهدف التعاون في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة، محققًا الفوز الخامس في الموسم الجاري، بدوري المحترفين، ليحتل المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد التعاون عند 27 نقطة، في المركز الرابع.

واستعاد الاتحاد طريق الانتصارات، الذي غاب عنه منذ 24 نوفمبر الماضي، منذ فوز الاتحاد على الاتفاق (2-1)، في الجولة العاشرة من دوري المحترفين.

تشكيل المباراة

التعاون: كاسيو، ياسين برناوي (مالك سعد د86)، طلال عبسي (أحمد عسيري د61)، ريكاردو ماتشادو، نيلدو، ساندرو مانويل، ناصر الدعجاني (ذعار العتيبي د64)، فهد الرشيدي، عبد المجيد السواط، هيلدون، محمد السهلاوي

الاتحاد: مارسيلو غروهي، سعود عبد الحميد، برونو أوفيني، حمدان الشمراني، منصور الحربي، عبد الإله المالكي، كريم الأحمدي، ليوناردو جيل، عبد العزيز البيشي، مهند الشنقيطي (خالد السميري د63)، رومارينهو (ويلفريد بوني د82)

اقرأ أيضا

فواز القرني يعترف: الاتحاد وقع في كوارث والتعادل أمام التعاون خسارة

ثنائي الاتحاد يسجلان لأول مرة مع العميد أمام التعاون

حمل تطبيق سعودي الآن