بطريقة طريفة.. نجم مانشستر سيتي يعلق على انتقال ميسي إلى فريقه

تاريخ النشر: 06/02/2020
1021
منذ 4 سنوات
بطريقة طريفة.. نجم مانشستر سيتي يعلق على انتقال ميسي إلى فريقه

يعيش برشلونة، أيامًا صعبة، من القلق والتوتر، بسبب الفشل إداريًا في حسم صفقات جديدة، فضلًا عن الكواليس الصادمة بشأن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي.

وشهد الوضع في البرسا، خلال الأيام القليلة الماضية، أزمة بين أساطير النادي، إريك أبيدال، وليونيل ميسي، بعد اتهام الأول، لنجوم برشلونة، بالتخاذل وعدم الالتزام، ورد الأخير عليه بقوة.

وأطلق إريك أبيدال، المدير الرياضي في برشلونة، تصريحات نارية، بشأن حقيقة عرض تشافي، وسبب إقالة فالفيردي، والكواليس التي دارت في هذا الصدد، من ضمنها اتهام الفرنسي، نجوم البرسا، بالتخاذل.

ميسي رد بقوة، حين علق على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، بقوله: "اللاعبون يهتمون بما يحدث في الملعب، وحين نخطئ، نعترف، ولكن من فضلك حدد الأسماء التي تقصدها، حتى لا تلطخ الجميع".

صحيفة ماركا الإسبانية، كشفت على خلفية الأزمة الكتالونية، أن ميسي، يملك في عقده، بندًا يتيح له الرحيل مجانًا نهاية الموسم الجاري، رغم أن العقد يمتد حتى صيف 2021.

وخرجت التقارير الصحفية، تؤكد أن مانشستر سيتي، قد يحسم الصفقة لصالحه، كون اللاعب يمتلك علاقة قوية بالمدير الفني بيب جوارديولا، مدرب الأخير.

من جانبها، أكدت وكالة فرانس برس، منذ قليل، أن ميسي، لن يغادر على الإطلاق صفوف النادي الكاتالوني، حيث ينوي الاستمرار مع فريقه حتى اعتزاله كرة القدم.

شبكة بي إن الإخبارية، أوضحت بدورها، أن احتمالية مغادرة ميسي، فريقه، بعد نهاية الموسم، تصل إلى نسبة صفر، أو تحت الصفر، في إشارة إلى استحالة حدوث ذلك.

ولكن.. ما يزال التأكيد غير رسمي، في ظل انتشار أخبار تشير إلى صعوبة الموقف، بين مفاوضات التجديد المعقدة، ورغبة مانشستر سيتي في الحصول على خدمات اللاعب.

وعلق المدافع الفرنسي إيمريك لابورتي، نجم مانشستر سيتي، على أخبار انتقال ميسي إلى الدوري الإنجليزي، بنشره تغريدة طريفة، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر.

اللاعب، نشر صورة مفبركة، يظهر فيها ميسي مرتديًا قميص السيتي، وشورت يحمل الرقم 14، وهو الرقم الذي يرتديه لابورتي.

كتب لابورتي: "ليس خيارًا سيئًا -يقصد انتقال ميسي- ولكن لا أعلم هل يظل ميسي لاعبًا جيدًا حين يمتلك قدمي".

ويتغيب لابورتي في أغلب فترات الموسم الجاري، بسبب الإصابة، الأمر الذي سخر بسببه، النجم الفرنسي، فضلًا عن أن اللاعب لا يمتلك أي مهارات خاصة، مثل ميسي.

ويحتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

اقرأ أيضا

هل يغادر ليونيل ميسي صفوف برشلونة.. "اللاعب حسم مستقبله"

حسمت الصفقة التاريخية.. ميسي إلى مانشستر سيتي بالراتب الأعلى في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن