زفاف ملكي يتوج ليفربول بلقب دوري الأبطال على حساب ريال مدريد

تاريخ النشر: 20/05/2018
5126
منذ 6 سنوات
زفاف ملكي يتوج ليفربول بلقب دوري الأبطال على حساب ريال مدريد

احتفلت المملكة المتحدة خلال الساعات الماضية، بزفاف الأمير هاري نجل ولي العهد البريطاني تشارلز، على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، في حدث استثنائي سيطر على كافة الأجواء داخل بريطانيا.

ويتصادف زفاف الأمير هاري، مع بلوغ ليفربول الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، والمقرر إقامته في الـ 26 من مايو الجاري، في الملعب الأوليمبي بكييف.

وتعد هذه المصادفه، فأل خير على الريدز، والذي سبق أن حقق لقب تشامبيونزليج عام 1981، على حساب ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه بالمباراة التي إقيمت في باريس بنتيجة (1-0)، بفضل هدف ظهيره الأيسر ألان كيندي.

وتأتي صدفه تحقيق ليفربول للقب دوري الأبطال عام 1981، وهو نفس العام الذي شهدت فيه المملكة المتحدة، حفل زفاف ملكي بزواج الأمير تشارلز من الأميرة ديانا، وتحديدا في يوم الـ 26 من شهر يونيو.

ويدل على هذه المصادفة، أنه في عام 1981 حقق فريق إينتراخت فرانكفورت لقب كأس ألمانيا بالفوز (3-1) على كايزرسلوتن، كذلك حقق فريق لندني كأس إنجلترا، وذلك حينما انتصر توتنهام بنتيجة (3-2) على مانشستر سيتي.

وحقق في العام الجاري، وتحديدا في ليلة زفاف الأمير هاري، إينتراخت فرانكفورت لقب كأس ألمانيا بالأمس للمرة الخامسة في تاريخه بالفوز على بايرن ميونخ بنتيجة (3-1)، كذلك فاز تشيلسي أحد أندية العاصمة لندن بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب أحد فرق مدينة مانشستر وتحديدا يونايتد بهدف دون مقابل، في تكرار للأحداث التي وقعت عام 1981.



اقرأ أيضا

الاتحاد الأوروبي يفضل فوز ليفربول بدوري الأبطال

ليفربول يؤمن التأهل إلى دوري الأبطال بثلاثية في مرمى برايتون

حمل تطبيق سعودي الآن