وكيل جاريث بيل يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في ريال مدريد

تاريخ النشر: 08/02/2020
823
منذ 4 سنوات
وكيل جاريث بيل يفجر مفاجأة من العيار الثقيل في ريال مدريد

أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، أن اللاعب سيستمر مع الفريق الملكي خلال الموسمين المقبلين، حتى نهاية تعاقده في صيف عام 2022.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي، التخلي عن خدمات جاريث بيل إلا أن اللاعب الويلزي كان يرفض مغادرة الفريق الملكي، بسبب قيمة راتبه السنوي الكبير.

وقال جوناثان بارنيت في حوار لصحيفة "آس" الإسبانية: "بالطبع جاريث يتحدث الاسبانية، في الأسبوع الماضي قابلت ساؤول في مكتبي، الذي أمثله أيضًا، هو وبيل جلسوا لمدة 10 أو 15 دقيقة يتحدثون باللغة الإسبانية دون أي مشكلة".

وأضاف: "بيل لا يحتاج لإثبات أنه يتحدث الإسبانية جيدًا".

وواصل عن سبب عدم انتقاله لمانشستر يونايتد مع مورينيو، قائلا: "لأنه لم يكن للبيع".

وأوضح بشأن العرض الصيني: " كان لديه عرض مستحيل رفضه، لكن ريال مدريد لم يرغب في بيعه، حيث لم يستطيع النادي الصيني دفع ما طلبه ريال مدريد".

وأجاب عن السبب الذي يدفع بيل دائما لمغادرة المباريات قبل نهايتها: "ما المشكلة في ذلك، أراد أن يصل إلى المنزل دون مواجهة أي زحام، فلا يمكننا قتله لذلك، خسر الفريق وهو كان غاضبًا جدًا".

وأتم بحسم عن مستقبل النجم الويلزي: "ريال مدريد يريد جاريث بيل ولا توجد أي مشكلة بين زيدان وبيل، يكتب الناس عن ذلك ولكن أنا لا يهمني، إنه يحب مدريد والمدينة والحياة التي يعيشها هناك".

اقرأ أيضا

رسميا.. تحديد موقف جاريث بيل من المشاركة مع ريال مديد في نهائي السوبر الإسباني

صورة.. جاريث بيل يستفز ريال مدريد مجددا رغم غيابه أمام سوسيداد

حمل تطبيق سعودي الآن