في رسالة للجمهور.. مدرب الرائد يكشف حقيقة تصريحه "أنا أكبر من النادي"

تاريخ النشر: 10/02/2020
500
منذ 4 سنوات
في رسالة للجمهور.. مدرب الرائد يكشف حقيقة تصريحه "أنا أكبر من النادي"

وجه بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الرائد، رسالة إلى جماهير النادي، بشأن الجدل الدائر في الفترة الأخيرة، بسبب تصريحه بأن سيرته الذاتية أكبر من تدريب الرائد.

وتداولت الأنباء حديثًا من مدرب الرائد بأن سيرته الذاتية أكبر من النادي، وأنه وافق على تدريب الفريق لأنه لم يكن لديه عمل.

وجاء نص رسالة هاسي لجماهير الرائد، خلال حديثه لبرنامج "صدى الملاعب"، كالآتي..

"السلام عليكم، أود أن أوجه كلمة إلى جمهور ومحبي نادي الرائد..

أتفهم اللغط الذي حدث في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام بعد مقابلتي الأخيرة قبل مباراة الهلال وسببت هذا اللغط.

طبعًا لم تكن لدي أي نية للتقليل من شأن أي أحد وخاصة مشجعي وجمهور نادي الرائد، وما قيل عني حول سيرتي الذاتية أنها أكبر من النادي قبل التعاقد معي غير صحيحة، لا أحد أكبر من النادي، لا مدرب ولا لاعبين ولا رئيس.. لا أحد.

الرائد كان موجودًا قبلي وسيظل موجودًا بعدي إن شاء الله، وحتى بعد رحيلي سيبقى كبيرًا.

لم أكذب أنه كان لدي سيرة ذاتية كبيرة وخطط أخرى، ولكن بعد لقائي مع رئيس النادي فهد المطوع، الذي أقنعني بمشروعه الرياضي للنادي ولهذا بدأت أعمل مع النادي.

وحتى هذه اللحظة، أنا سعيد بالعمل في النادي والأشخاص الموجودين في النادي، وهذه السنة الثانية لي في النادي ولو أراد الجمهور فمن الممكن أن أبقى 3 أو 4 أو 5 سنوات أو أكثر.

أتفهم أن الموسم الجيد الذي يقدمه الفريق ربما لا يسعد البعض، والبعض يحاول إحداث انقسام بين مجموعة العمل والجمهور وأتمنى عدم وصولهم لهذا الهدف، لأن الوحدة والترابط بين الفريق والجمهور أقوى من ذلك.

كما وعدتكم من اليوم الأول لقدومي أن نعمل 24 ساعة يوميًا من أجل الفريق وسنستمر في ذلك طوال الفترة على هذا المنوال طيلة فترة تواجدنا في النادي الذي أتمنى تطول لأطول فترة ممكنة.

أتمنى من جمهور الرائد عدم تصديق كل ما يقال، وتصديق العمل الذي ترونه بأعينكم وإن شاء الله ننهي الموسم بمركز جيد بدعمكم لنا."

اقرأ أيضا

مهاجم الهلال يعتذر لجماهير الرائد بسبب "الاحتفال المبالغ"

بعد 5 ركلات جزاء.. متحدث النصر يعلق على مباراة الهلال والرائد

حمل تطبيق سعودي الآن