أرقام أبطال آسيا| العبيد يفك نحسه مع النصر.. وحمد الله "يجلد" السد برقم مرعب

تاريخ النشر: 11/02/2020
732
منذ 4 سنوات
أرقام أبطال آسيا| العبيد يفك نحسه مع النصر.. وحمد الله "يجلد" السد برقم مرعب

سقط نادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام السد القطري، على ملعبه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذه النتيجة، تقاسم النصر، المركز الثاني في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا، برصيد نقطة وحيدة فقط، وخلف سباهان أصفهان الإيراني المتصدر، والذي اكتسح العين الإماراتي، بأربعة أهداف دون رد.

ورغم الفشل في الفوز على السد، ومعادلة كفة الانتصارات التاريخية أمام الفريق القطري، إلا أن عدد من نجوم العالمي، حققوا أرقامًا مثيرة، يستعرضها "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

* عبدالرزاق حمد الله..

سجل النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، هدفًا في مباراة الليلة أمام السد، ليكون التاسع له في مرمى الفريق القطري، عبر تاريخه، في سادس مباراة فقط.

وفي نفس السياق، سجل حمد الله البالغ من العمر 29 سنة، سادس هدف من آخر 8 أهداف سجلهم فريق النصر بأكمله، كما ساهم في إحراز 13 هدفًا في آخر 9 مباريات لقلعة العالمي.

* عبدالرحمن العبيد

من قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سجل عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر نادي النصر، هدفًا في مرمى السد القطري.

وهذا الهدف، هو الأول للعبيد، منذ انضمامه إلى النصر، في يناير من عام 2018، قادمًا من القادسية، كما أنه الهدف الأول له منذ سبتمبر من عام 2017.

* أهداف النصر

ولأول مرة في عام 2020، يسجل نادي النصر، هدفين في مباراة واحدة فقط، حيث أنه منذ بداية العام الميلادي الجديد، وهو يفشل في تسجيل أكثر من هدف وحيد في المنافسين.

كما أنه للمرة الرابعة في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بمختلف المسابقات، يستقبل النصر، أكثر من هدف، في مباراة واحدة.

اقرأ أيضا

فيتوريا يكشف عن "معاناته" مع النصر ويطالب الإدارة بالتحرك.. وإلا !

أبطال آسيا| أمرابط: فخور بإشادة الأسطورة تشافي.. والعمري يوجه رسالة للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن