ناقد يكشف "سر" انهيار نتائج الأندية الإماراتية في آسيا

تاريخ النشر: 12/02/2020
244
منذ 4 سنوات
ناقد يكشف "سر" انهيار نتائج الأندية الإماراتية في آسيا

كشف الناقد الرياضي خالد عبيد، عن الأسباب الرئيسية التي أدت إلى انهيار نتائج الفرق الإماراتية، في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وتعرضت أندية العين، وشباب الأهلي، والشارقة إلى الهزيمة في اللقاء الأول في دور المجموعات، بينما حقق الوحدة تعادل إيجابي بنتيجة هدف لمثله أمام الأهلي.

وقال عبيد لصحيفة "الرؤية" الإماراتية: "حالة عدم الاستقرار التي شهدتها الفرق الإماراتية سواء على مستوى النتائج، أو تغيير المدربين في دوري الخليج العربي، قبل انطلاق البطولة الآسيوية، أحد أهم الأسباب التي أدت إلى ذلك". 

وأوضح الناقد الرياضي، أن نتائج الفرق الإماراتية في الجولة القادمة، ستؤثر بقوة على مستقبل البطولة لأندية الدولة، رافضًا الحكم عليهم في الوقت الحالي.

ونصح عبيد، مدربي الأندية الأربعة المشاركة في البطولة الآسيوية، بضرورة التعلم من الدرس السابق، والعمل على تصحيح المسار خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تفصلهم عن لقاءات الجولة الثانية.

جدير بالذكر أن شباب الأهلي، سيواجه الهلال، والوحدة يلاقي الشرطة العراقي، يوم 17 فبراير الجاري، بينما يستضيف العين نظيره النصر، والشارقة يقابل بيرسبوليس الإيراني، في الثامن عشر من نفس الشهر.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| العين وسباهان أصفهان.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

أبطال آسيا| العين ينهي الشوط الأول متأخرا بهدف نظيف أمام سباهان أصفهان

حمل تطبيق سعودي الآن