"مدرب الاتحاد المحتمل".. رفض الهلال ورشحه الأهلي لخلافة جروس

تاريخ النشر: 12/02/2020
14439
منذ 4 سنوات
"مدرب الاتحاد المحتمل".. رفض الهلال ورشحه الأهلي لخلافة جروس

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع الصربي فلادان ميلويفيتش، من أجل تولى مهام الإدارة الفنية للفريق الكروي الأول، خلفًا للهولندي هينك تين كات.

وقررت إدارة الاتحاد، إقالة تين كات لسوء النتائج، عقب الخسارة أمام ضمك بنتيجة (1-2)، في مباراة الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعد ميلويفيتش أحد المدربين الذين تردد اسمهم كثيرًا خلال الفترة الأخيرة، ليس مع الاتحاد فقط، ولكن مع كبار الأندية السعودية، حيث ترددت تقارير بشأن مفاوضات الهلال والأهلي والوحدة والتعاون مع المدرب الصربي.

وكان الهلال قد فاوض ميلويفيتش لقيادة الفريق في مايو الماضي، وكان مدرب الفيصلي بركليس شاموسكا يقود الفريق مؤقتًا بعد إقالة الكرواتي زوران ماميتش لسوء النتائج، وقدم الهلال عرضًا يقدر بـ2.5 مليون يورو كراتب سنوي، فضلًا عن المكافآت، إلا أن ميلويفيتش رفض العرض لإصراره على البقاء مع النجم الأحمر الصربي.

وعاد اسم ميلويفيتش للظهور في الآونة الأخيرة، حيث يتفاوض الأهلي معه لقيادة الفريق حال إقالة السويسري كرستيان جروس، المدير الفني الحالي، في ظل تذبذب النتائج للفريق.

وكان ميلويفيتش قد تولى تدريب عدد من الأندية، آخرها النجم الأحمر الصربي، خلال الفترة بين 5 يونيو 2017، و19 ديسمبر الماضي، ولم يقم بتدريب أي نادٍ جديد منذ تلك الفترة.

واستطاع ميلويفيتش أن يتوج بلقب كأس صربيا مع تشوكاريتشكي، في موسم 2014-15، كما توج بلقب الدوري الصربي مرتين مع النجم الأحمر في موسمي 2017-18، و2018-19، وتم اختيار أفضل مدرب في صربيا خلال عامي 2017 و18.

اقرأ أيضا

تدمير موهبة.. حوار صادم بين تين كات ولاعب الاتحاد

إعلامي عن "سباب" تين كات: اتفق مع مدرب الاتحاد في وجهة نظره

حمل تطبيق سعودي الآن