جيوفينكو يكشف "المقربين في الهلال" و"هل لوشيسكو مدربه الأفضل"

تاريخ النشر: 13/02/2020
2722
منذ 4 سنوات
جيوفينكو يكشف "المقربين في الهلال" و"هل لوشيسكو مدربه الأفضل"

كشف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب فريق الكرة بنادي الهلال، عن أقرب اللاعبين له داخل النادي، وهما محمد الشلهوب ونواف العابد.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "كورة" على فضائية روتانا خليجية، أن الشلهوب والعابد هما الثنائي الأقرب له في الهلال، كون الثلاثي في طول قامة واحد.

وعن مدرب الهلال، لوشيسكو، قال جيوفينكو "إنه مدرب جيد جعل الفريق يكسب أغلب المواجهات تحت قيادته، وكان الفريق يفتقده بالموسم الماضي، ولكن أنطونيو كونتي يعتبر الأهم له في مسيرته الكروية".

وفي سياق آخر، دافع جيوفينكو عن هبوط آداء الهلال بعد التتويج بالآسيوية والعودة من كأس العالم، قائلًا "يجب على الجماهير أن تدرك أننا لسنا آلات، ولكننا بشر يملكون مشاعر تسهم في رفع مستوياتنا أو هبوطها، ومن الصعب أن تجد نجمًا يشارك في 40 أو 50 مباراة بكامل آدائه.. لقد استطعنا أن نسعد الجماهير بالآسيوية ولابد أن يفخروا بنا، ومن الطبيعي ألا يقدم اللاعب مستواه المعهود طوال الوقت، فنحن نواجه منافسين يرغبون في الفوز علينا، ولكننا نرغب دائمًا في أن نكون بقمة مستوانا، والآن نحن في المركز الأول بالدوري ونصف نهائي كأس الملك".

وعن انطباع الجماهير بعد الخروج من كأس العالم، قال جيوفينكو "لا يسبب لنا ضغطًا، ولكن مطالبتهم بتحقيق البطولات تحفزنا، وفي آن واحد، من الصعب أن يغضبوا منا لعدم تحقيق كأس العالم، على الآداء الذي قدمناه بعد تحقيق الآسيوي، وأرى أن آداءنا كان محط تقدير الجميع".

حمل تطبيق سعودي الآن