إعلامي: جروس يدفع فاتورة الأخطاء السابقة في الأهلي

تاريخ النشر: 13/02/2020
368
منذ 4 سنوات
إعلامي: جروس يدفع فاتورة الأخطاء السابقة في الأهلي

دافع الكاتب والناقد الرياضي عماد الصائغ، عن المدرب السويسري كريستيان جروس، بعد المطالبات الأخيرة بإقالته من قيادة الأهلي.

وقال عماد الصائغ في تصريحات تليفزيونية: "للأسف المدرج الأهلاوي يتأثر كثيرا بتصريحات المشرف العام على الكرة في النادي".

وكان الأمير منصور بن مشعل، قد أبدى استيائه من المدرب جروس بعد التعادل أمام الوحدة الإماراتي في دوري أبطال آسيا 2020، متمنيا عودة الكابتن صالح المحمدي لقيادة الأهلي مرة آخرى.

وأضاف عماد الصائغ: "الأهلي يدفع اليوم فاتورة إقالة المدرب برانكو، التي كانت خطأ في بداية الموسم، و جروس يدفع أخطاء من قبله".

وتابع الإعلامي الرياضي: "برانكو حضر للموسم مع الفريق وتمت إقالته بعد 3 جوالات في بداية الدوري خطأ، جاء بعده صالح المحمدي تولى المسؤولية لـ 3 أو 4 مبارايات وبعده جروس، ويواصل النادي مسلسل التغير".

وأشاد عماد الصائغ بالمدرب السويسري، قائلًا : "جروس مدرب كبير جدًا، أعاد الأهلي بعد انقطاع دام 32 عاما حقق معهم كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين وسجل رقم تاريخي بدون هزائم".

وأردف الناقد الرياضي: "جروس تاريخ ولكنه حاليا في ورطة ويدفع الثمن أخطاء سابقة والشتوية ليست كافية لأصلاح الاخطاء السابقة، ودائما المشاكل الداخلية دائما تؤثر على الملعب".

وأستطرد عامد الصائغ: "عناصريا الأهلي جيد جدًا، وقادر على المنافسة محليا وآسيويا، ولكن المدرب يحتاج الوقت لكي يطبق استراتيجيته وأفكاره على الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن