"ثورة بن مساعد في الكرة الإماراتية".. تعليق مثير من اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 14/02/2020
207
منذ 4 سنوات
"ثورة بن مساعد في الكرة الإماراتية".. تعليق مثير من اتحاد الكرة

أشاد الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، بقرار الأمير عبدالله بن مساعد، الرئيس الأسبق للهيئة العامة للرياضة، بالاستثمار داخل الدولة.

ودشن بن مساعد، نادي جديد في الإمارات، باسم "الهلال يونايتد"، لينضم إلى مجموعة الأندية التي يمتلكها؛ وهي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وبيرسخوت البلجيكي.

وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، أن هذه الخطوة إيجابية جدًا، وتفتح آفاقًا جديدة نحو الاستثمار في الأندية، وهي أحد الأهداف الذي رسمها المسئولين عن الرياضة في الإمارات.

وشدد الظاهري، على أن امتلاك الأمير عبدالله بن مساعد، لنادي جديد في الإمارات، سيمنح المسابقة قوة أكبر، ويحفز المستثمرين الجدد على اتخاذ خطوات مماثلة.

وأوضح الأمين العام، أن الاتحاد الإماراتي، يخطط ويعمل على تطوير مسابقة دوري الدرجة الثانية، لأنها تتيح لشريحة واسعة من الشباب ممارسة كرة القدم.

وأضاف الظاهري، أن مسابقة دوري الدرجة الثانية، تحتاج لوقت من أجل تحقيق النتنائج المرجوة، مشيرًا إلى أن بيئة الإمارات جاذبة للاستثمار، بسبب متانة الاقتصاد، ووجود التنوع الثقافي والأمان، فضلًا عن توفير بنية تحتية قوية جدًا، تساعد على إنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية.


اقرأ أيضا

14 مرشحا في انتخابات الاتحاد الإماراتي.. والنعيمي يحسم الرئاسة بالتزكية

الكرة الإماراتية تنهار.. خبير رياضي يقدم "روشتة علاج" عاجلة

حمل تطبيق سعودي الآن