صورة| بسبب رونالدو.. نجم ميلان يهاجم حكم مباراة يوفنتوس

تاريخ النشر: 14/02/2020
1312
منذ 4 سنوات
صورة| بسبب رونالدو.. نجم ميلان يهاجم حكم مباراة يوفنتوس

فرض نادي يوفنتوس، التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، على منافسه ميلان، في مباراة أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ميلان، تقدم بواسطة آندي ريبيتش، في الدقيقة 61، بينما نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل، من ركلة جزاء، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

ركلة الجزاء، التي تحصل عليها البرتغالي الدولي، أثارت جدلًا واسعًا، حين ارتطمت الكرة في يد دافيد كالبريا، لكنه كان في وضع طبيعي، ولمسة يد غير متعمدة، بحسب جمهور ميلان.

وأمر الحكم باستكمال اللعب، قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد، ويحتسب إثر إعادة اللقطة، ركلة جزاء، قد تغير مسار البطولة، مما دفع اللاعبين للغضب الشديد.

جانب آخر من الغضب الجماهيري، سببه البطاقة الصفراء التي تحصل عليها زلاتان إبراهيموفيتش، ويتغيب بسببها، عن لقاء العودة، فضلًا عن الطرد الذي تعرض له ثيو هيرنانديز، ظهير أيسر ميلان.

وفي سياق متصل، علق النجم التركي هاكان تشالهان أوجلو، جناح ميلان، على أحداث ليلة أمس الخميس، حين نشر عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، صورة مثيرة.

الصورة، مقسمة إلى نصفين، الأول يوضح ركلة الجزاء التي تحصل عليها رونالدو، بينما في الثانية، حالة تحكيمية جدلية من الموسم الماضي، لم يحتسبها الحكم، وكتب اللاعب: "لا تعليق".


اقرأ أيضا

بوفون يعلق على إيقاف إبراهيموفيتش.. ويعترف: رونالدو سبب عودتي إلى يوفنتوس

ويليان يشعل المنافسة.. "برشلونة يخطط ويوفنتوس يترقب ومورينيو في الصورة"

حمل تطبيق سعودي الآن