دوري أبطال أوروبا| رونالدو يحسم سباق الهدافين وأداء استثنائي لثلاثي ليفربول

تاريخ النشر: 21/05/2018
1195
منذ 6 سنوات
دوري أبطال أوروبا| رونالدو يحسم سباق الهدافين وأداء استثنائي لثلاثي ليفربول

ينتظر عشاق كرة القدم نهائي البطولة الأكبر على مستوى الاندية، وثاني أكبر بطولة على مستوى لعبة كرة القدم عمومًا، وهو نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريـال مدريد وليفربول.

ويقدم "سعودي" في الفترة المقبلة وحتى موعد النهائي يوم السبت المقبل، عدة تقارير واحصائيات وارقام عن المباراة، والبطولة وسنكون اليوم على موعد مع هدافي البطولة.

وكالعادة في السنوات الأخيرة يتصدر النجم البرتغالي قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا في موسم 2017/2018، برصيد 15 هدف، وذلك من أصل 12 مباراة خاضهم مع ريـال مدريد في البطولة، وهي كل مباريات النادي الملكي.

وهو نفس عدد المباريات التي خاضها الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو والمصري محمد صلاح لاعبي ليفربول، واللذان تمكنا من إحراز عشرة أهداف من 12 مباراة خاضهما مع ريدز في دوري الأبطال في الموسم الحالي.

ويأتي النجم السنغالي ساديو ماني ليكمل تألق ثلاثي ليفربول في البطولة، حيث استطاع أن يحرز تسعة أهداف حتى الآن من عشرة مباريات، ليصبح الثلاثي الاخطر في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وأخيرًا يأتي إيدن دزيكو مهاجم روما و وسام بين يدر مهاجم اشبيليه في المركزين الخامس والسادس، حيث استطاع كلًا منهم أن يحرز ثمانية أهداف من 12 مباراة لدزيكو وتسعة مباريات لبن يدير.

اقرأ أيضا

راموس يحذر من خطورة صلاح وفيرمينو ويؤكد: طريق ريال مدريد الأصعب

"منقذ فياريال" يلتقط سيلفي مع زيدان وبنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن