نهائي الأبطال| ألونسو يمنح ليفربول طريقة الفوز على ريال مدريد

تاريخ النشر: 21/05/2018
10783
منذ 6 سنوات
نهائي الأبطال| ألونسو يمنح ليفربول طريقة الفوز على ريال مدريد

تحدث تشابي ألونسو نجم فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق، عن الطريقة التي يمكن بها أن يحقق الريدز الفوز على الفريق الملكي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل على الملعب الأوليمبي بكييف.

وسبق أن حقق ألونسو لقب دوري الأبطال بقميص ليفربول عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي، كذلك توج بالكأس مع ريال مدريد عام 2014 على حساب أتليتكو مدريد في نهائي لشبونة.

وقال ألونسو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية: "على ليفربول الاستعداد للنهائي بشكل جيد، لأن ريال مدريد يمتلك الخبرة الكافية للتعامل مع مثل هذه المواجهات".

وأضاف: "هذا النهائي سيكون الأول لجميع لاعبي ليفربول، ويجب عليهم في المقام الأول السيطرة على أعصابهم ومشاعرهم، لأن هذا الجانب يكاد يساوي أهمية الأداء في الملعب".

وتابع: "إذا تمكن لاعبو ليفربول من تحقيق التوازن بين دوافعهم وإثارة احداث اللقاء، فسيكون ذلك الطريق الصحيح لهم لتحقيق اللقب".

وأوضح النجم الإسباني: "ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي رائع يمكنهم الوصول لمرمى الخصم من خلال تمريرات قصيرة، خاصة إذا توفرت لهم المساحات وهو ما سيجعل ريال مدريد بحاجه للسيطرة والضغط عليهم".

وأتم: "هجوم ليفربول هو القوى الأبرز في الفريق، والذي قد يجعله يفوز باللقاء".


اقرأ أيضا

يوفنتوس يؤجل التعاقد مع نجم ليفربول عقب نهائي الأبطال

نجم ليفربول يحذر ريال مدريد في نهائي الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن