نهائي دوري الأبطال| ماني: اللعب بجوار صلاح وفيرمينو ممتع.. وعلى ريال مدريد الحذر

تاريخ النشر: 21/05/2018
11456
منذ 6 سنوات
نهائي دوري الأبطال| ماني: اللعب بجوار صلاح وفيرمينو ممتع.. وعلى ريال مدريد الحذر

أكد السنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على الخطورة الكبيرة التي يمثلها هجوم الريدز، حيث يلعب بجوار النجمين محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو.

ويواجه ليفربول مواجهة صعبة أمام ريال مدريد الإسباني مساء السبت المقبل، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على الملعب الأوليمبي في مدينة كييف العاصمة الأوكرانية.

وتحدث ماني خلال مؤتمر صحفي أقامه في أنفيلد، للحديث عن المباراة المرتقبة، حيث أشاد بالشراكة الهجومية التي تجمعه بصلاح وفيرمينو، وإلى القوة الكبيرة التي يمثلونها.

وقال ماني في تصريحاته: "كما أقول دائمًا، فإنني أستمتع باللعب إلى جوار لاعبين عظماء، ويجعلون الأمور أسهل بالنسبة لي".

وأضاف: "أنا شخص محظوظ للعب في مثل هذا الثلاثي، لا يمكن أن ننسي أن الأمور تبدأ من الخلف، قوة ليفربول في الجماعية، نحن نقوم بكافة الأمور معًا، وهذه هي قوتنا".

وتابع: "خوض نهائي دوري الأبطال بمثابة الحلم، المباراة لن تكون سهلة، خاصة أننا بدأنا البطولة من الدوري التمهيدي، ثم مرورًا بدور المجموعات، والآن نحن في النهائي، ربما الأمر كان مفاجئة للجميع، لكن بالنسبة لنا، فإننا كنا مؤمنين بإمكانية تحقيقه".

وأكمل: "لقد أصبحنا أقرب كفريق، لقد عانينا كثيرًا، والآن نحن في النهائي، سنحاول بكل قوتنا كما نفعل دائمًا، ولم لا نفوز بالنهائي".

واختتم ماني تصريحاته قائلًا: "إنها المباراة الأهم في تاريخنا كلاعبين، ولن تكون سهلة، لأن ريال مدريد لديهم خبرة كبيرة، ولديهم فريق قوي، ونحترمهم للغاية، لكننا نمتلك لاعبين قادرين على الفوز على أي فريق في العالم، وسنسبب لهم الكثير من المشاكل، لأننا قادرين على الفوز بالنهائي".

اقرأ أيضا

زفاف ملكي يتوج ليفربول بلقب دوري الأبطال على حساب ريال مدريد

نهائي الأبطال| ألونسو يمنح ليفربول طريقة الفوز على ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن