فيتوريا يضع خطة النصر للهروب من "مطب" الغيابات أمام العين

تاريخ النشر: 17/02/2020
2356
منذ 4 سنوات
فيتوريا يضع خطة النصر للهروب من "مطب" الغيابات أمام العين

يواجه فريق النصر أزمة كُبرى بسبب لعنة الغيابات التى تضرب الفريق حالياً وجعلته يدخل مواجهة العين الاماراتي ببطولة أسيا وسط أجواء صعبة ومشحونة رغم الفوز الأخير محلياً على الشباب.

البرتغالي روي فيتوريا أعترف بأن فريقه يُعاني كثيراً من أزمة الغيابات قبل مواجهة العين القوية لكن المدرب البرتغالي الذى قاد العالمي للتتويج بلقب الدوري النسخة الماضية أعلن أنه جاهز بالبدائل ونجح في تجهيز جميع لاعبي الفريق لمواجهة مثل هذه الظروف الصعبة حيث قام بتطبيق سياسة "الروتيشن" أو التدوير بمنح جميع لاعبي الفريق تقريباً الفرصة حتى يكون الجميع جاهزاً لمثل هذه المواقف الصعبة التى قد يتعرض لها الفريق.

النصر سيلعب مع العين مساء الثلاثاء على ستاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الآسيوية، ويعاني العالمي من النقص العددي وخاصة في الخط الخلفي الدفاعي وخاصة ان مايكون البرازيلي غير مقيد بالقائمة الآسيوية ، ولم ينضم كل من:"عبد الله مادو، وعبد الله الخيبري، وعبد الفتاح آدم"، إلى قائمة الفريق بسبب معاناتهم من الإصابة.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطة وحيدة، خلف سباهان اصفهان الإيراني المتصدر بثلاث نقاط، والسد الوصيف بنقطة وحيدة.

ورغم قوة المنافسة أمام بطل الامارات والغيابات التى تضرب العالمي إلا أن روي فيتوريا قال أنه سافر للأمارات من أجل العودة بالثلاث نقاط للحفاظ على حظوظ فريقه في التأهل وإستكمال رحلة المنافسة على اللقب الاسيوي.

اقرأ أيضا

"ركبة" عبد الله مادو تُثير قلق فيتوريا في النصر

ماذا ينتظر النصر أمام العين.. مهاجم خارق ومدرب خبير في الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن