فيتوريا ..ملك "الريمونتادا" في النصر

تاريخ النشر: 18/02/2020
1940
منذ 4 سنوات
فيتوريا ..ملك "الريمونتادا" في النصر

يستحق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر لقب "ملك الريمونتادا" بعدما نجح في تحويل التأخر لفوز مُستحق أمام أكثر من فريق محلياً وآسيوياً وهو ما جعل الجماهير النصراوية تتمسك ببقاء المدرب البرتغالي الذى قاد الفريق للتتويج ببطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، وكأس السوبر على حساب التعاون.

النصر حقق فوزا مثيرا على حساب الشباب بنتيجة 4/2 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، ورفع الفوز رصيد النصر عند 38 نقطة ، ليبقى خلف الهلال ، بفارق 3 نقاط ، في وصافة جدول الترتيب.

ونجح النصر في تقديم عرض رائع أمام الشباب بعدما خاض أمامه مباراة ماراثونية على مدار 90 دقيقة ، واستطاع تحويل تأخره بهدفين لهدف لفوز مُستحق بأربعة أهداف لهدفين لينضم الشباب إلى ضحايا العالمي الذي نجح الأخير في تحويل التأخر أمامهم لفوز غالً ومُقنع.

النصر حقق ريمونتادا مع فيتوريا في دوري أبطال آسيا أمام الزوراء العراقي ، الموسم الماضي ، حيث كان متأخرًا بهدف، قبل أن يعود للمباراة مرة أخرى ويفوز 4/1، وكرر النصر الريمونتادا أمام الزوراء العراقي في مباراة الإياب فبعد تأخره بهدف دون رد، أنهى المباراة بنتيجة 2/1 ، وذلك خلال مرحلة المجموعات.

في بطولة الدوري هذا الموسم ، حسم النصر ديربي الرياض أمام بطل آسيا، الهلال، حيث فاز بهدفين لهدف حمل توقيع المغربي ، عبدالرزاق حمدالله ، بعد تأخره بهدف عبر البرازيلي كارلوس ادواردو.

كما حقق الريمونتادا أمام الإتفاق في الموسم الحالي فبعدما كان العالمي مُتأخراً بهدفين، عاد وأنهى المباراة لصالحه بثلاثية مقابل هدفين ، ونجح أيضاً في تحويل تأخره أمام التعاون للفوز بهدفين مقابل هدف.

حمل تطبيق سعودي الآن