مدرج سعودي| النصر "لا يسلب البطولات".. وحمد الله يشارك في المباريات بـ"البشت"

تاريخ النشر: 18/02/2020
1674
منذ 4 سنوات
مدرج سعودي| النصر "لا يسلب البطولات".. وحمد الله يشارك في المباريات بـ"البشت"

حقق نادي النصر، فوزًا غاليًا على العين الإماراتي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا. 

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 3 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، وبفارق الأهداف فقط عن السد القطري المتصدر.

وبعد الفوز الغالي على العين، أعربت جماهير النصر، والإعلاميين المنتمين إلى هذا النادي العريق، عن سعادتهم بحصد 3 نقاط غالية في مشوار البطولة القارية.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود أفعال الجماهير والإعلاميين، بعد الفوز على العين الإماراتي..

* مرجلة حمد الله

وتعبيرًا عن الإعجاب الشديد بما يقدمه عبدالرزاق حمد الله، مع نادي النصر، قال الناقد الرياضي فواز الشريف، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إن النجم المغربي يجب أن يلعب وهو مرتدي "البشت".


وفي نفس السياق، شدد عدد من جمهور النصر، على أن مرجلة حمد الله أمام العين، والتي أسفرت عن الهدف الثاني، ليست ثقافة النجم المغربي فقط، بل هي ثقافة لقلعة العالمي بالكامل.


* عشق النصر

وتغنى الناقد فواز الشلوي، بحبه للنصر، بعد الفوز على العين، مشددًا على أن عشقه لهذا الكيان، لأنه لا يبعد رموزه ولا يسلب البطولات بالتحكيم، ولا يهتفون ضد المنافسين بعبارات عنصرية.


* انتقاد اللاعبين

من ناحيتهما، شدد عدد من الجمهور، على ضرورة عدم انتقاد اللاعبين الشباب، الذي يدفع بهم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا للغاية.


أما الناقد محمد الغامدي، فخص بالذكر اللاعب نايف الماس، مطالبًا الجماهير أن ترحمه من الانتقادات، خاصة أنها المرة الثالثة فقط الذي يشارك فيها في حياته الكروية.


اقرأ أيضا

أبطال آسيا| أمرابط يكشف "سر" فوز النصر على العين

أبطال آسيا| فيتوريا يفاجئ جماهير النصر: "حققنا إنجاز قاري"

حمل تطبيق سعودي الآن