فضيحة جديدة.. تعليق مثير من "هدف الهلال" على صورته غير اللائقة

تاريخ النشر: 20/02/2020
1222
منذ 4 سنوات
فضيحة جديدة.. تعليق مثير من "هدف الهلال" على صورته غير اللائقة

اعتذر البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب نادي الشارقة، عن تصرفه المشين خلال تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء.

وانتشرت في الساعات الماضية، صورة مسربة للاعب البرازيلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم بحركة غير لائقة بيده خلال تدريبات الفريق الأول.

وقال كورنادو في بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "في الاستراحة بعد التمرين، صديقي أخذي لي هذه الصورة، وكانت مزحة سيئة منه معي".

وتابع اللاعب الذي ربطته التقارير الصحفية بالانتقال إلى الهلال: "كان يجب ألا تنشر، وخرجت بشكل سلبي، وأنا أقدم اعتذاري عنها، واحترم الناس هنا في الإمارات، وفي الدوري كذلك".

وتقارير صحفية، كشفت عن اهتمام كبير من الهلال، بالتعاقد مع كورنادو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في أعقاب المستوى المبهر الذي قدمه مع فريقه الإماراتي منذ الموسم الرياضي 2018-2019.

وجاءت بعد الردود السلبية من المتابعين عن الصورة بعد نشرها، بينما اعترض جانب كبير على مسرب الصورة، خاصة أنه من المعروف على كورنادو أنه يتصف بالأخلاق العالية.

ويستعد كورنادو لخوض أول لقاء له مع الشارقة، السبت المقبل أمام اتحاد كلباء، في ملعب الإمارات، ضمن مباريات الدور ربع النهائي في كأس رئيس الدولة، بعد الإصابة التي لحقت به.

وتعرض صاحب الـ27 عامًا، للإصابة في مباراة فريقه أمام حتا، ضمن مباريات دور الـ16 من مباريات كأس رئيس الدولة، في ديسمبر الماضي.


اقرأ أيضا

أبطال آسيا| بعد الفوز على الشارقة.. نجوم التعاون يوجهون رسائل رائعة للجماهير

أبطال آسيا| نجم الشارقة يطلق وعدا لجماهيره قبل مواجهة بيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن