دوري المحترفين| بـ10 لاعبين.. ريمونتادا نارية للشباب أمام ضمك

تاريخ النشر: 20/02/2020
268
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| بـ10 لاعبين.. ريمونتادا نارية للشباب أمام ضمك

خطف نادي الشباب، فوزًا مثيرًا من فريق ضمك، بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ضمك، عند النقطة الـ14 في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما وصل الشباب إلى نقطته الـ31، ليتقدم إلى المركز الخامس.

وبدأت المباراة هادئة من الطرفين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع الاعتماد على التسديدات من بعيد.

وفي الدقيقة 17 من عمر المباراة، سجل الشباب، هدف التقدم في المباراة، بواسطة لاعبه سيبا، من ركلو جزاء، سددها على يسار مصطفى زغبة، حارس ضمك.

وبعد الهدف، كاد الشباب أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 36، بعد مرور ناجح من عبدالله الحمدان، مهاجم فريق الشباب، الذي مرر إلى أسبيريلا، الذي أهدرها بغرابة.

وقبل ثواني قليلة من نهاية الشوط الأول، أشهر حكم المباراة، كارت أحمر في وجه عبدالله الشامخ، ظهير الشباب، بعد عرقلته لاعب ضممك الذي أنفرد بالحارس الشبابي فاروق بن مصطفى.

ومن ركلة حرة مباشرة، نجح ضمك في تعديل النتيجة، بواسطة رافاييل كوستا، وذلك في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وخلال الشوط الثاني، سيطر ضمك على مجريات اللعب، حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56، عن طريق اللاعب زيلايا، الذي مر من دفاعات الشباب، بمهارة كبيرة للغاية.

وعلى الرغم من النقص العددي، تمكن الشباب من تهديد مرمى ضمك في أكثر من فرصة خطيرة، إلا أنه فشل في ترجمتها إلى أهداف، إلى أن جاءت الدقيقة 76، الذي أحرز فيها عبدالله الزوري التعادل لليوث. 

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين، أحرز كريستيان جوانكا، هدف الانتصار لفريق الشباب، ليحصد ثلاث نقاط غالية لفريقه.

اقرأ أيضا

كيف يستعيد الشباب "مدرجه المحتل".. السماري: كلمة السر مع الهلال

"الأزمات مع النصر" تصنع لقبا جديدا لمباراة الشباب وضمك

حمل تطبيق سعودي الآن