بعد "خطئه الفادح" أمام النصر.. مدرب العين يلهب حماس حارسه برسالة نارية

تاريخ النشر: 21/02/2020
1141
منذ 4 سنوات
بعد "خطئه الفادح" أمام النصر.. مدرب العين يلهب حماس حارسه برسالة نارية

قدم البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني لنادي العين، رسالة حماسية إلى حارس مرمى فريقه خالد عيسي، قبل مواجهة الوصل.

ويواجه العين نظيره الوصل، غدًا السبت في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الدور ربع النهائي، ببطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وقال بيدرو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ثقتي في عيسى قبل مباراة النصر الماضية 100%، وأصبحت بعدها 101%، وسأدفع بالتشكيل الأقوى في مباراة الوصل".

ووقع خالد عيسي في خطأ فادح، تمكن من استغلاله عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، محرزًا الهدف الثاني لفريقه لتنهي المباراة بهزيمة العين بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا،

وعن مباراة الوصل، أوضح إيمانويل: "عندما نخسر أي مباراة، نتطلع إلى أن ندخل أجواء اللقاء القادم سريعًا.. السبت سنواجه نادي قوي في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين، ونسعي لتأهل".

وأكد إيمانويل، أن الغيابات تعد نتيجة طبيعية لضغط المباريات، ولكن دائمًا لديه حلول البديلة، ففريقه لديه أسماء على مستوى عالي، وتعطي دائمًا مردود جيد.

جدير بالذكر أن العين تأهل إلى هذا الدور، بعدمت حقق الفوز على دبا الحصن 2-0، في إطار مباريات دور الـ16، بينما صعد الوصل على حساب خورفكان، بعد الفوز عليه 1-0 في دورالـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| مدرب العين: النصر فاز بـ"التحكيم"

العين يسجل رقم قياسي سلبي بعد الخسارة من النصر آسيويا

حمل تطبيق سعودي الآن