"النصر تضرر من القرار".. إعلامي: عقوبة نجم السد دليل فساد الاتحاد الآسيوي

تاريخ النشر: 21/02/2020
3039
منذ 4 سنوات
"النصر تضرر من القرار".. إعلامي: عقوبة نجم السد دليل فساد الاتحاد الآسيوي

فتح الإعلامي الرياضي عبدالكريم الجاسر، النار على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد إعلان إيقاف النجم الجزائري بغداد بونجاح، مهلاجم نادي السد القطري.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف بونجاح لمدة شهرين، بدءًا من أمس الخميس، بسبب هجومه على حكم مباراة فريقه أمام الهلال، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، نسخة العام الماضي.

واعتبر الجاسر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن تأجيل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقوبة بغداد بونجاح، بعد انتهاء مواجهة السد مع النصر، دليل جديد على فساد هذا الاتحاد القاري.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الاتحاد الآسيوي، تعمد أن يؤجل عقوبة بونجاح، بعد انتهاء مباراتي فريقه أمام أصعب خصمين في المجموعة النصر وسباهان أصفهان الإيراني، ليغيب فقط عن مواجهتي العين الإماراتي "المنافس الأضعف".

وأشار عبدالكريم الجاسر، إلى أن هذا الفساد المتغلغل في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عانى منه الزعيم الهلالي لسنوات طويلة.

جدير بالذكر أن بونجاح، سيغيب عن مواجهتي السد والعين، في الجولتين الثالثة والرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يعود أمام النصر، في الجولة الخامسة.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب المجمموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن السد المتصدر، في الوقت الذي يأتي فيه سباهان أصفهان في المركز الثالث بـ3 نقاط، بينما يقبع العين في قاع الترتيب بدون أي نقطة.

اقرأ أيضا

فيلانويفا يقود الفيحاء لإنجاز "فشل فيه النصر والاتحاد والأهلي"

رئيس الشباب يكشف حقيقة "عمالة مباراة النصر" وخطاب رابطة المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن