صور| هل كان حسين عبد الغني يستحق الطرد أمام الفتح

تاريخ النشر: 22/02/2020
517
منذ 4 سنوات
صور| هل كان حسين عبد الغني يستحق الطرد أمام الفتح

أثار حسين عبد الغني، قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي، جدلًا خلال الساعات الماضية، بشأن مدى أحقية منحه بطاقة حمراء في مباراة الفتح.

وشارك عبد الغني أساسيًا، في خسارة الأهلي أمام الفتح بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورصدت عدسات فضائية KSA Sports، لقطات لقائد الأهلي وهو يتدخل بخشونة على لاعبي الفتح، حيث قام بدفع ماتياس أجويريجاراي قبل نهاية الشوط الأول، ما تسبب في سقوطه على الأرض، ثم قام بركل رجل علي الزقعان دون كرة في الشوط الثاني، وحصل في الحالة الثانية فقط على بطاقة صفراء.

واختلف النقاد الرياضيون بين مؤيد ومعارض، حيث قال حسن القرني، إن لقطة حسين عبد الغني أمام أجويريجاراي تمثل سلوكًا ليس مشينًا يستحق الطرد المباشر، بينما خالفه أسامة النعيمة الرأي بقوله إن سلوك اللاعب مشين وكان يجب أن يتم طرده.

وأضاف مساعد العبدلي "حسين عبد الغني مثال للاعب المثابر الصبور الذي يعشق كرة القدم، صحيح أنه خرج عن النص، وكان هناك ضرب متعمد وأتمنى ألا أرى ذلك من حسين، فخروجه عن النص يوتر زملاءه".

وكان سعد العفالق، رئيس الفتح، قد قال إن حكم المباراة كان رحيمًا في إصدار بعض البطاقات الصفراء، مبينًا أن عبد الغني كان يستحق بطاقتين صفراوتين في المباراة.



اقرأ أيضا

طوارئ في الأهلي للتعامل مع "كارثة كبرى".. والإعلان عن المدرب الجديد قريبا

الأهلي يرعب عملاقي الرياض.. "تهديد الهلال والنصر بالحرمان من بطولة كبرى"

حمل تطبيق سعودي الآن