صورة| ريال مدريد يهدد استقرار برشلونة.. ورئيس النادي في ورطة

تاريخ النشر: 23/02/2020
1200
منذ 4 سنوات
صورة| ريال مدريد يهدد استقرار برشلونة.. ورئيس النادي في ورطة

تفوق نادي برشلونة، على حساب منافسه إيبار، بخماسية نظيفة، أمس السبت، في مباراة أقيمت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وشهد اللقاء إثارة غير مسبوقة، مع انطلاق صافرة البداية، حيث أخذت الجماهير الحاضرة في كامب نو، بالهتاف ضد جوسيب بارتوميو، رئيس النادي، ومطالبته بالرحيل، مع إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

ولم يكتف المشجعون الحاضرون بالهتاف، بل رفع بعضهم المناديل البيضاء في وجه بارتوميو، بجانب إطلاقهم صافرات الاستهجان.

وقدم نجوم النادي الكاتالوني، خلال المباراة، مستويات مذهلة، خاصة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي اعتاد بأدائه المبهر، إنقاذ إدارة النادي، والجهاز الفني للفريق الأول، في كل مرة تقترب فيها، نهايتهم.

ولكن.. لم تشفع النتيجة الثقيلة، والفوز المقنع، في تهدئة الأوضاع بالبرسا، واحتواء الغضب الجماهيري، خاصة بعد انتشار صورة مثيرة، نرصدها لكم في "سعودي سبورت":


الصورة، من مباراة برشلونة وإيبار، ويظهر فيها شعار ريال مدريد، على اللوحة الإلكترونية، تمامًا أمام رئيس النادي، وسط توقعات صحفية، بأن هناك من تعمد وضع الشعار، من أجل خلق مزيد من الفوضى داخل البرسا، وإشعال غضب الجماهير، ضد بارتوميو.

وكان النادي الكاتالوني، عانى بشدة خلال الأشهر الأخيرة الماضية، بدءًا من خسارة كأس السوبر الإسباني، ثم إقالة فالفيردي، وتعيين سيتين، فضلًا عن إصابة لويس سواريز، وعثمان ديمبيلي، وانتهاءً بخسارة لقب كأس الملك، من دور ربع النهائي أمام أتلتيك بلباو.

حمل تطبيق سعودي الآن