نهائي الأبطال| حارس ليفربول: رونالدو أفضل من محمد صلاح

تاريخ النشر: 23/05/2018
17023
منذ 6 سنوات
نهائي الأبطال| حارس ليفربول: رونالدو أفضل من محمد صلاح

يتواصل الحديث عن مقارنة الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد هجوم ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه الأول مع الريدز هذا الموسم.

ورفض في هذا الصدد، الألماني لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول، المقارنة بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، قبل أيام من مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كاريوس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" البريطانية: "هذا الموسم لا يمكن تصديقه بالنسبة لمحمد صلاح، إنه فعليا بات في منطقة اللاعبين العظماء، ولكن الفرق بينه وبين رونالدو، أن الأخير يقدم هذا المستوى على مدار سنوات متتاليه".

وأضاف: "صلاح قدم مستوى رائع، ولكن رونالدو أظهر هذا المردود الفني المميز طوال السنوات الماضية، كذلك اتضح لنا أنه يبحث دائما عن الأفضل، وهو ما علي مو أن يثبته في الموسم المقبل".

وأوضح الحارس الألماني: "اتمنى أن يتمكن محمد صلاح من تكرار ما فعله هذا الموسم، خاصة أنه مازال صغيرا ولديه فرصة كبيرة للتطور".

وتأتي تصريحات كاريوس بالتوافق مع ما قاله مواطنه يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، والذي تحدث عن ضرورة عدم مقارنة صلاح برونالدو، لأن الأخير يقدم مستوى ثابت منذ سنوات.





اقرأ أيضا

تقارير.. محمد صلاح يدخل الترشيحات النهائية لجائزة الكرة الذهبية

جائزة جديدة.. محمد صلاح لاعب العام في إنجلترا بتصويت الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن