أزمات ريال مدريد قبل لقاء مانشستر سيتي.. "الطيران وغياب هازارد وفشل بنزيما"

تاريخ النشر: 23/02/2020
923
منذ 4 سنوات
أزمات ريال مدريد قبل لقاء مانشستر سيتي.. "الطيران وغياب هازارد وفشل بنزيما"

تعرض نادي ريال مدريد، للهزيمة، بهدف نظيف، على يد منافسه ليفانتي، ليلة أمس السبت، في مباراة أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

النادي الملكي، سعى إلى تحقيق الانتصار، لكنه تفنن في إضاعة الفرص السانحة للتسجيل، فرصة تلو الأخرى، حتى استغل صاحب الأرض، الأمر، وسجل هدف المباراة الوحيد، بواسطة خوسيه لويس موراليس.

ويستعد الريال، لملاقاة خصمه مانشستر سيتي، الأربعاء المقبل، في مباراة تقام على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويعاني النادي المدريدي، من أزمات عديدة، في ظل خسارة النقاط محليًا، بالتعادل أمام سيلتا فيجو، والسقوط على يد ليفانتي، على الترتيب.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" أزمات في نادي العاصمة الإسبانية مدريد، قد تتسبب في خروجه من منافسات المسابقة الأوروبية الأهم:

*الطيران ممنوع:

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن النادي الملكي، عاد إلى مدريد، بواسطة الحافلة، بسبب مشاكل جوية، وكثافة ضبابية، منعته من الطيران، مما دفع اللاعبين إلى الوصول متأخرًا إلى منازلهم.

والأزمة، أن هذا الموقف، أتى في توقيت غير مناسب على الإطلاق، حيث يتبقى على مباراة القمة الأوروبية أمام الإنجليز، فقط 3 أيام، الأمر الذي بالطبع، أرهق اللاعبين بشدة.

*غياب هازارد:

في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، غادر إيدين هازارد، الملعب، مصابًا، حيث شعر بآلام قوية في الكاحل نفسه، الذي غاب بسببه أكثر من 80 يومًا عن الملاعب.

المدير الفني زين الدين زيدان، عقب على هذا الأمر، بعد نهاية المباراة، حين أكد أن هازارد، رغم عدم إجرائه الفحوصات الطبية النهائية حتى اللحظة، لكنه يثير المخاوف، بشدة.

*فشل بنزيما:

يعاني الريال تهديفيًا، حيث فشل نجوم الفريق، أمس، في ترجمة كل الفرص، في الوقت الذي تفنن فيه كريم بنزيما، في الإضاعة والإهدار.

الريال، عول على المهاجم الفرنسي، بعد رحيل كريستيانو رونالدو، لكن بنزيما، بدأ يعود إلى عاداته القديمة، وسجل فقط في عام 2020، هدفين لا أكثر.

حمل تطبيق سعودي الآن