رونالدو وميسي في ناد واحد.. "أسطورة ريال مدريد يحقق حلمه الأمريكي"

تاريخ النشر: 23/02/2020
1067
منذ 4 سنوات
رونالدو وميسي في ناد واحد.. "أسطورة ريال مدريد يحقق حلمه الأمريكي"

يقدم الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مستويات مذهلة، خلال مشاركاتهما في منافسات الموسم الجاري، محليًا وأوروبيًا.

ميسي، حصد كرته الذهبية السادسة، حين حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2019، متخطيًا منافسه رونالدو، الذي يمتلك في رصيده، خمس كرات.

ولكن.. على الرغم من تألق نجم برشلونة، ومهاجم يوفنتوس، بات اللاعبان، في سن كبير، حيث يبلغ الأول من العمر 32 عامًا، بينما احتفل الأخير بذكرى ميلاده الـ35، منذ أيام قليلة.

واعتادت جماهير كرة القدم، عقد مقارنات خاصة، بين الثنائي، بسبب المنافسة الرقمية بينهما، على جوائز الأكثر في حصد الجوائز الفردية، وتسجيل الأهداف، والمساهمة في تحقيق البطولات الجماعية.

ماذا لو اجتمع رونالدو وميسي في نادٍ واحد؟.. هذا ما يقترب ديفيد بيكهام، أسطورة ريال مدريد الأسبق، من تحقيقه، بحسب أدريان هيث، رئيس نادي مينيسوتا يونايتد الأمريكي.

أدريان، تحدث في هذا الصدد، بقوله: "بالنسبة للثنائي، أعتقد أن وجهتهما المقبلة، ستكون إلى الدوري الأمريكي، هذا واضح، والأقرب إلى ضمهما لوس أنجلوس أو ميامي".

وتابع: "بيكهام وضع خطة رائعة للنمو بناديه، لا أستطيع أن أراهم بقميص نادٍ آخر غير ميامي".

وأكمل: "في الماضي، كان الدوري الأمريكي مكانًا للنجوم، حين يرغبون في نهاية مسيرتهم، لكنني أعتقد أن هذا سيتغير، بوصول بيكهام".

اقرأ أيضا

بقميص برشلونة.. ليونيل ميسي يقترب من تحطيم رقم تاريخي صامد

"ميسي أم رونالدو".. الكشف عن الأقرب للفوز بالكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن