نهائي الأبطال| كريستيانو رونالدو يسعى لإنقاص وزنه قبل مواجهة ليفربول

تاريخ النشر: 23/05/2018
645
منذ 6 سنوات
نهائي الأبطال| كريستيانو رونالدو يسعى لإنقاص وزنه قبل مواجهة ليفربول

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل، أمام ليفربول الإنجليزي، في اللقاء المقرر إقامته على الملعب الأوليمبي بكييف.

وتحدث رونالدو في حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية، عن موعد اعتزاله والذي أكد خلاله أنه بيولوجيا يبلغ عمره الأن 23 عاما، أي أقل من عمره الطبيعي بعشرة سنوات، خاصة أن الدون يبلغ حاليا 33 عاما.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تحليل بيولوجي عن طبيعة جسد رونالدو، وسر اللياقة البدنية العالية التي يمتاز بها في عمر متقدم كلاعب كرة قدم، فالسر يعود لوزن النجم البرتغالي الذي يزن حاليا 85 كيلو جرام.

ويرغب رونالدو في الأيام الثلاثة المقبلة، لنقص وزنه إلى 84 كيلو جرام، لخوض نهائي تشامبيونزليج بوزن مثالي، يساعده على مرونه جسده خاصة في الأرتقاء للكرات العالية، كما حدث في مواجهة يوفنتوس الإيطالي بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ويمتاز جسد رونالدو بعدد من الظواهر الخارقة للطبيعة البشرية، حيث أن نسبة الدهون في جسده تبلغ 7%، وهي أقل من المعدل الطبيعي لنسبة الدهون في جسد أي رياضي والتي تصل في نسبتها الأدني لـ 11%.

وتبلغ نسبة كتلته العضلية 50% من وزنه، وهي أعلى من المعدل الطبيعي لأي نسبة عضلية والتي من المفترض أن تكون نسبتها في جسد أي رياضي أو أنسان طبيعي بحد أقصى 46%.

اقرأ أيضا

زيدان يكشف حالة رونالدو.. ويؤكد: لا أهتم بجريزمان

دوري أبطال أوروبا| رونالدو يحسم سباق الهدافين وأداء استثنائي لثلاثي ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن