ترتيب الهدافين بدوري أبطال أوروبا.. "ميسي ورونالدو في أزمة وليفاندوفيسكي يتصدر"

تاريخ النشر: 26/02/2020
2036
منذ 4 سنوات
ترتيب الهدافين بدوري أبطال أوروبا.. "ميسي ورونالدو في أزمة وليفاندوفيسكي يتصدر"

يقدم الثنائي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مستويات مذهلة، خلال مشاركاتهما في منافسات الموسم الجاري، محليًا.

ميسي، حصد كرته الذهبية السادسة، حين حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2019، متخطيًا منافسه رونالدو، الذي يمتلك في رصيده، خمس كرات.

وفي سياق متصل، فشل اللاعبان في تقديم ما اعتاد المتابعون عليه، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يشهد سجل كل من ميسي ورونالدو، رقميًا، تراجعًا مخيفًا.

وسجل ميسي حتى اللحظة في المسابقة الأوروبية الأهم، هدفين فقط في ست مشاركات، الوضع لا يختلف كثيرًا عند رونالدو، حيث أحرز هدفين، لكن في خمس مباريات.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" ترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا:

يتصدر روبرت ليفاندوفيسكي، نجم بايرن ميونيخ، بعد تسجيله هدفًا في شباك تشيلسي، جدول الترتيب، بـ11 هدفًا، فقط في ست لقاءات.

في المركز الثاني، يحل النجم الشاب إيرلينج هالاند، صاحب الـ10 أهداف، 8 منها بقميص ساليزبورج النمساوي، بالإضافة إلى ثنائية رائعة، بشعار بوروسيا دورتموند في شباك باريس سان جيرمان.

الثالث، جنابري، برصيد 6 أهداف، شأنه شأن هاري كين، وديريس ميرتينز، بينما يمتلك عدد كبير من اللاعبين 5 أهداف، في المركز الرابع.

*أرقام ميسي، رونالدو، وليفاندوفيسكي، طيلة الموسم الجاري:

نجم برشلونة، يقدم عروضًا رائعة، حيث سجل ميسي 23 هدفًا في 29 مشاركة، فضلًا عن تقديمه 16 تمريرة حاسمة لزملائه.

من جانبه، أبدع مهاجم يوفنتوس، بشدة، في منافسات الدوري الإيطالي، حيث أحرز رونالدو خلال 30 مشاركة، 25 هدفًا، وصنع 3 آخرين.

بينما، يتألق المهاجم البولندي البالغ من العمر 31 عامًا، حين يرتبط الأمر بتسجيل الأهداف، 39 هدفًا في 33 مباراة، مع صناعته 3 أهداف.

اقرأ أيضا

ميسي يعاني في نابولي.. "الصافرات تلاحق نجم برشلونة وكابوس مارادونا في الصورة"

لهذا السبب.. ميسي وجريزمان مهددان بالغياب عن برشلونة في ربع نهائي أبطال أوروبا!

حمل تطبيق سعودي الآن