الحقيقة كاملة.. هل تفاوض ريال مدريد مع محمد صلاح؟

تاريخ النشر: 27/02/2020
1412
منذ 4 سنوات
الحقيقة كاملة.. هل تفاوض ريال مدريد مع محمد صلاح؟

هل يتعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح ؟.. سؤال كل عام الذي ينفجر في نادي ريال مدريد الإسباني ويصبح محط أنظار الصحافة في كل مكان مع حلول فترة الإنتقالات الصيفية في السنوات الثلاث الأخيرة.

ومع بدء الحديث في الايام الأخيرة عن رصد نادي ريال مدريد الإسباني 150 مليون يورو لحسم الصفقة وشراء اللاعب من ليفربول بدأ الجدل يطرق الأبواب مابين مؤيد للصفقة وأخر معارض وأخر يشكك بها.

ويجري الترويج للصفقة حاليا في الصحف الإنجليزية، والتي يقف ورائها رامي عباس وكيل اللاعب المصري الذي يحاول التفاوض مع ليفربول مجددا لتعديل عقد صلاح ورفع راتبه الأسبوعي إلى 500 ألف جنيه أسترليني على الأقل في ظل رغبة صلاح نفسه في البقاء إلى جانب إصرار الريدز على عدم التخلي عن اللاعب بأقل من 150 مليون يورو في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويأتي سببا أخر يزيد من تلك التكهنات وهي وصول صلاح إلى عامه الـ 28 في يونيو المقبل وهو ما يعد عمرا كبيرا بالنسبة إلى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الذي يميل كثيرا لضم لاعبين صغار السن لايزيد أعمارهم عن 26 عاما للبقاء فترة لا تقل عن 5 سنوات بكل قوة.

ويظهر سببا ثالثا يثير الجدل حول مصداقية مفاوضات ريال مدريد مع اللاعب المصري وهو رغبة النادي الملكي في ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتخطي سعره الـ 200 مليون يورو بما لايتيح للنادي أكثر من 100 مليون يورو أخري في تمويل باقي صفقاته مالم يتخل عن لاعبين بالبيع المباشر لا تقل قيمتهم عن 200 مليونا مثل إيسكو وجاريث بيل ولوكا مودريتش من أجل تمويل الصفقة المصرية بخلاف ضم مبابي الذي يتصدر الأولويات في الريال.



اقرأ أيضا

محمد صلاح يتسبب في رحيل نجم باريس سان جيرمان بشرط مفاجئ

عقدة إسبانية تطارد محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا.. "فوز وحيد"

حمل تطبيق سعودي الآن