دوري المحترفين| جوليانو يحرم الأهلي من "مفاجأة" النصر.. ويمنح هدية للهلال

تاريخ النشر: 27/02/2020
448
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| جوليانو يحرم الأهلي من "مفاجأة" النصر.. ويمنح هدية للهلال

انتزع فريق الكرة بنادي النصر، تعادلًا مثيرًا مع الأهلي بنتيجة (2-2)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات جولة "شباب العشرين" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الأهلي في الدقيقة 32 بهدف خاطئ من مدافع النصر بيتروس، ثم أضاف عمر السومة الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، لعب جوليانو دور البطولة، حيث أحرز هدفين للنصر في 8 دقائق، خلال الدقيقتين 58 و66 من عمر المباراة.

وكانت أبرز فرص المباراة، خلال الدقيقة 45+3، من نصيب النصر، بجملة هجومية انتهت بتسديدة من أحمد موسى في غياب الحارس ياسر المسيليم، قبل أن يتألق المدافع محمد بصاص في إبعادها عند خط المرمى، ثم الدقيقة 53 التي شهدت إهدارًا غريبًا لفرصة من عمر السومة، الذي لم يستغل انفرادًا تامًا، ليسدد الكرة فوق العارضة، ثم الدقيقة 90+1 بانفراد آخر للسومة انتهت بتسديدة تمكن حارس النصر من إبعادها ببراعة عن مرماه.

ورفع النصر رصيده إلى 42 نقطة، محافظًا على وصافة دوري المحترفين، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

تشكيل المباراة

النصر: براد جونز، سلطان الغنام، مايكون، عبد الإله العمري، عبد الرحمن العبيد، بيتروس، جوليانو، نور الدين أمرابط، مختار علي (عبد الفتاح آدم د72)، أحمد موسى (خالد الغنام د80)، عبد الرزاق حمد الله.

الأهلي: ياسر المسيليم، سعيد المولد، محمد بصاص، جوزيف دي سوزا، لوكاس ليما، يوسف الحربي (علي الأسمري د30)، حسين عبد الغني، يوسف بلايلي (عبد الرحمن غريب د86)، ماركو مارين (الفيس ساريتش د67)، دجانيني، عمر السومة.

اقرأ أيضا

صدمة.. لاعب النصر يغيب رسميا عن مباراة الفيصلي

موعد وصول مدرب الأهلي الجديد.. و"قلب الدفاع" يربك بهكلي أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن