كريستيانو الإمارات يعتذر لجماهيره: "لا تعرفوا الضغط الذي أعاني منه"

تاريخ النشر: 28/02/2020
243
منذ 4 سنوات
كريستيانو الإمارات يعتذر لجماهيره: "لا تعرفوا الضغط الذي أعاني منه"

قدم اللاعب الدولي الإماراتي علي صالح، لاعب نادي الوصل، الاعتذار لجماهير فريقه، بعد حالة الطرد التي تعرض له في المباراة الأخيرة أمام الشارقة، في دوري الخليج العربي.

وتعرض صالح، لطرد مباشر في الدقيقة 72، بعد تدخله العنيف على مهاجم نادي الشارقة، في إطار مباريات الجولة 17 من منافسات دوري الخليج العربي.

وقال صالح عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور "انستجرام": "بداية أقدم اعتذاري لجماهير الوصل، ولزملائي اللاعبين على طردي".

وتابع اللاعب الملقب بـ"كريستيانو الإمارات": "عدم ظهوري بالمستوى الذي يرضي الجميع وأنا في بداية الطريق، وكل خطأ يحصل اتعلم منه الكثير، وأسعى جاهدًا أن اقدم أفضل ما لدي".

وأضاف صاحب الـ20 عامًا: "ولا أحد يعلم بما يمر به علي صالح، والضغوط التي تحول دون تركيزه، وأعدكم جمعيًا بأن القادم أفضل.. وأكرر اعتذاري".

ونجح الشارقة في الفوز على الوصل، بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي أقيم على أرضه ووسط جماهيره، ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات دوري الخليج العربي.

جدير بالذكر أن الوصل، يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الشارقة المركز الثالث برصيد 31 نقطة، وذلك بعد مرور 17 جولة من دوري الخليج العربي.

اقرأ أيضا

في مباراة مثيرة.. العين يكتسح الوصل بسداسية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس الإمارات

الهلال "وش السعد" على مدرب الوصل الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن