"خطة ميلويفيتش" تنقذ الأهلي من رحيل مارين "الغاضب"

تاريخ النشر: 29/02/2020
7861
منذ 4 سنوات
"خطة ميلويفيتش" تنقذ الأهلي من رحيل مارين "الغاضب"

أثار ماركو مارين، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، جدلًا خلال الساعات الماضية، بشأن تردد أنباء عن دخوله في مشادة مع مدرب الفريق المؤقت مازن بهكلي، ورغبته في الرحيل عن النادي.

وذكرت تقارير أن ماركو مارين اعترض على قرار بهكلي باستبداله في مباراة النصر والأهلي، والتي انتهت بالتعادل (2-2)، في الجولة 20 من دوري المحترفين، حيث كان يرغب في استكمال المباراة، خاصة وأنه قدم آداءً جيدًا في اللقاء، ما دفعه للدخول في مشادة مع مدرب الأهلي.

وعقب المباراة، طلب ماركو مارين الاجتماع بالأمير منصور بن مشعل، المشرف على كرة القدم، وأخبره بأنه يطلب الرحيل إذا استمر وضعه مثل آخر مباراتين، حيث تم استبعاده من مباراة الفتح، ولم يكمل مباراة النصر، ليطلب بن مشعل منه الصبر، خاصة وأن الإدارة تعاقدت مع مدربه السابق فلادان ميلويفيتش، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

خطة ميلويفيتش

ويمكن القول إن ميلويفيتش يعتمد على خطة اللعب (4-2-3-1)، الأمر الذي يمنح مارين إمكانية اللعب كصانع ألعاب، بين يوسف بلايلي ودجانيني كأجنحة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميلويفيتش سبق وأن درب مارين في صفوف النجم الأحمر الصربي، الأمر الذي يعني منح فرصة مثالية لمارين ليدعم الأهلي بشكل أساسي في المباريات القادمة.

اقرأ أيضا

مؤمنة يكشف كواليس رحيل جروس والتعاقد مع ميلويفيتش.. وحظوظ الأهلي في البطولات

تفاصيل جديدة في إصابة ثنائي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن