صور| خبير لوائح يكشف "إدانة قانونية" ضد بيان النصر

تاريخ النشر: 01/03/2020
3859
منذ 4 سنوات
صور| خبير لوائح يكشف "إدانة قانونية" ضد بيان النصر

أشار أحمد الأمير خبير اللوائح والقوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إلى مخالفة نادي النصر للوائح وقوانين الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيانه ضد لجنة الحكام. 

وأصدر نادي النصر بيانًا رسميًا، أمس السبت، طالب من خلاله تغيير لجنة الحكام، بسبب الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي يشهدها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأدان العديد من الإعلاميين السعوديين ومنهم الأستاذ أحمد الفهيد بيان مجلس إدارة صفوان السويكت، قائلًا: "لو كانت إدارة نادي النصر تريد صدقًا الحفاظ على سمعة الدوري السعودي لما أصدرت هذا البيان الفاضح، ولو سكت الاتحاد السعودي لكرة القدم على هذا البيان (غير القانوني) ووقف منه موقف المتفرج، فقل على هيبته السلام، وقل وداعًا لـ«عدالة المنافسة»".

ونشر أحمد الأمير عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عدة صور من اللائحة تؤكد على صحة حديث الفهيد، بعقوبة نادي النصر.

وقال القانوني الرياضي: "كان الأفضل أن تتم المطالبة بالطرق التي يكفلها النظام ولكن طالما أن البيان نشر على حساب النادي الرسمي فذلك يعتبر مخالفة لأحكام المواد الموضحة أدناه".

وأضاف أحمد الأمير: "ضبط المخالفة وتكييفها عن طريق لجنة الانضباط وذلك إما عن طريق التدخل من تلقاء نفسها او بنا على شكوى من الاتحاد السعودي لكرة القدم".



Image



Image



Image




اقرأ أيضا

الدويش يحذر إدارة النصر من الوقوع في خطأ الهلال الكارثي

بتصريح عن النصر.. لاعب الاتفاق يشعل مواجهة الهلال المرتقبة

حمل تطبيق سعودي الآن