ضجيج بسبب النصر.. ذكاء محترف الاتفاق للضغط على الهلال

تاريخ النشر: 01/03/2020
4804
منذ 4 سنوات
ضجيج بسبب النصر.. ذكاء محترف الاتفاق للضغط على الهلال

تفاعلت الجماهير السعودية عامة والنصراوية والهلالية خاصة، مع التصريح المثير للجدل للنجم السلوفاكي فيليب كيش لاعب وسط فريق الاتفاق. 

وأطلق فیلیب كیش تصريحات مثيرة على مرأى ومسمع من الجميع، قائلًا: "سنسعى للفوز على نادي الھلال لعیون النصر، حتى نضمن تقلیص الفارق بین الفريقین في الدوري السعودي للمحترفين".

وكانت لتصريحات لاعب وسط الاتفاق صدى واسع، وتفسيرات عديدة حول أسبابها يستعرضها "سعودي سبورت" في السطور التالية.. 

ذكاء لكسب جمهور النصر

ترى بعض الجماهير أن تصريح المحترف السلوفاكي في صفوف الاتفاق "ذكي"، لكسب جمهور المنافس لأنه من نفس المدينة التي سيلعب فيها فريقه ضد الهلال، حتى يدعم جماهير العالمي المتواجدين في الرياض اللاعب ضد الزعيم في المواجهة القادمة.

كما وصفت بعض الجماهير النصراوية، كلمات فيليب كيش بـ "الاحترافية"، لافته إنها لا تحمل المجاملة لحساب فريق على آخر، فقط مجرد وجهة نظره بأن الهلال يفوز من خارج الملعب، ولكن الأصفر بنتصر بنزاهة.

الضغط على الهلال

فسرت آراء بعض الجماهير على مواقع "السوشيال ميديا" تصريح لاعب الاتفاق، بإنها متعمدة عكس ما قاله الإعلامي الرياضي وليد الفراج، بإنها دعابة لمراسل برنامج "الكورة مع وليد" ومجرد ذلة لسان.

ومع اقتراب مواجهة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، أشار جانب آخر من المغردين على "تويتر"، إلى السبب الرئيسي للتصريح بأنه يأتي من أجل الضغط على المنافس قبل اللقاء المرتقب.

رأي النقاد والإعلاميين

أشار بعض الإعلاميين، إلى عدم معاقبة لاعب الوسط فيليب كيش، مثل بيتروس بعد تصريحاته عن البلطان، لافتة أن هذا السبب أدعى لسماع تلك الإطراءات التي قد تثير الفتن في المستقبل، مشددة على إدارة اتحاد الكرة بسرعة التحرك والوقوف ضد أي تطاول أو تلميح للحفاظ على المسابقة. 

شاهد تغريدات الجماهير على فيديو الأستاذ وليد الفراج بشأن تصريح لاعب الاتفاق كما في الصور التالية.. 






















اقرأ أيضا

بتصريح عن النصر.. لاعب الاتفاق يشعل مواجهة الهلال المرتقبة

دوري المحترفين| أزارو يقود الاتفاق للفوز أمام أبها برباعية "قاتلة"

حمل تطبيق سعودي الآن