"اجتماع هام" بين إدارة الهلال ولوشيسكو لحسم مصير الثلاثي الأفضل

تاريخ النشر: 02/03/2020
2225
منذ 4 سنوات
"اجتماع هام" بين إدارة الهلال ولوشيسكو لحسم مصير الثلاثي الأفضل

كشفت تقارير صحفية، عن ما يدور خلف الكواليس داخل نادي الهلال بين أعضاء مجلس الإدارة والروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق الأول، بشأن المحترفين الأجانب وفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتلك الهلال 7 محترفين أجانب، وهم : "المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، والبيروفي أندري كاريلو، والإيطالي سيباستيان جيوفنيكو، والكولمبي جوستافو كويلار، والسوري عمر خربين، والبرازيلي كارلوس إدواردو".

في ظل اقتراب انتهاء عقود ، "جوميز وجيوفينكو وإدواردو"، تدرس الإدارة التضحية بالثلاثي المخضرم نظرًا لكبر سنهم فضلًا عن ارتفاع المقابل المادي لكل منهم. 

وأفادت صحيفة "الشرق الأوسط"، اليوم الإثنين، أن إدارة الهلال عقدت عدة اجتماعات مع لوشيسكو لبحث مصير اللاعبين الأجانب، من أجل التفاوض مع بدلاء في قيمة فنية عالية وأجر أقل.

بافيتمبي جوميز

منذ قدومه إلى المملكة، شارك المهاجم الفرنسي جوميز مع الهلال في 72 مباراة بواقع 5682 دقيقة، نجح في تسجيل 54 هدف وصنع 10 آخرى، بكل البطولات خلال موسم ونصف.

وتوج جوميز صاحب الـ 35 عامًا مع الهلال، بجائزتي أفضل لاعب وهداف بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

جيوفينكو

انضم المهاجم الإيطالي الملقب بـ "النملة الذرية" صاحب الـ 34 عاما، لصفوف الهلال في 30 يناير 2019، ومن وقتها أصبح واحد من الأعمدة الأساسية للزعيم. 

خاض جيوفينكو 48 مباراة مع الهلال بواقع 3357 دقيقة، تمكن خلالها من تسجيل 12 هدف فضلًا عن قيامه بعمل 14 "أسيسيت"، في كل البطولات.

كارلوس إدواردو

في صيف عام 2015، انضم البرازيلي إدواردو صاحدب الـ 31 عاما إلى نادي الهلال، واكنت أول مشاركاته في 12 أغسطس 2015، ضد فريق النصر وسجل هدف الفوز الوحيد. 

شارك إدواردو مع الهلال في 142 مباراة بواقع 11802 دقيقة، سجل خلالها 74 هدف وقام بصناعة 18 "جووول".

اقرأ أيضا

تعليمات خاصة لنجوم الهلال بسبب "كورونا"

صفقة الاتحاد الجديدة.. الجماهير تصفها بـ "الكارثة" وتطلب نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن