الهلال بدون بطولات.. رومانية تكشف "الجندي المجهول" في جهاز لوشيسكو

تاريخ النشر: 04/03/2020
1544
منذ 4 سنوات
الهلال بدون بطولات.. رومانية تكشف "الجندي المجهول" في جهاز لوشيسكو

كشفت تقارير صحفية رومانية، اليوم الأربعاء، عن الجندي المجهول في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يعد السبب الرئيسي في نجاحات لوشيسكو مع الزعيم. 

وحقق لوشيسكو مع الهلال لقب دوري أبطال آسيا 2019، كما إنه يتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة من 20 مباراة، حقق الفوز في 14 وتعادل 5 مرات وتعرض للخسارة في مباراة وحيدة.

وأشارت صحيفة "تليكوم سبورت" الرومانية، إلى أهم أسباب نجاح لوشيسكو مع الهلال، هو تواجد الإيطالي ماتيو سباتافورا ضمن طاقمه الفني. 

ويعمل ماتيو سباتافورا مدربا للياقة والمعدلات البدنية في الهلال، ويعد واحدًا من أهم أفراد الطاقم التدريبي بجهاز لوشيسكو، حيث يساعد المدرب الروماني منذ سنوات ويحظى بثقته الكبيرة.

وأضافت ذات الصحيفة، أن المدرب سباتافورا كان الرجل الرئيسي وراء نجاح لوشيسكو على قهر آسيا وتحقيق اللقب، وخاض مسيرة ناجحة للغاية مع لوشيسكو، سواء في باوك اليوناني، أو الهلال.

يستخدم المُعد البدني في الهلال، أجهزة حديثة توضح بالتفصيل مؤشرات قياس الجهد العضلي، والمسافات التي يقطعها اللاعبون، وكذلك عدد السعرات الحرارية المستهلكة، وإيقاع ضربات القلب، وأيضًا شدة التحمل، في كل من المسابقات المحلية والآسيوية.



Image



Image



اقرأ أيضا

عطيف "يشعل" الهلال.. ثورة في الميركاتو وكارثة آسيوية متوقعة

مفاجاة قانونية "تمنع" الهلال من التعاقد مع بديل عطيف

حمل تطبيق سعودي الآن