دوري المحترفين| الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة "الأخير"

تاريخ النشر: 05/03/2020
215
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الشباب يتجاوز أحزان الاتحاد برباعية في العدالة "الأخير"

حقق فريق الكرة بنادي الشباب، فوزًا على ضيفه العدالة بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كرستيان جوانكا لصالح الشباب في الدقيقة 39، وأضاف عبد المجيد الصليهم الهدف الثاني في الدقيقة 45+4، وتابع عبد الله الحمدان بالهدف الثالث في الدقيقة 72، واختتم تركي العمار مهرجان الرباعية في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وواصل العدالة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22، بعد تلقي جون أوغو بطاقة حمراء مباشرة.

وتم احتساب ركلتي جزاء في المباراة، الأولى لصالح الشباب، قبل أن يهدرها عبد الله الحمدان في الدقيقة 64، والثانية من نصيب العدالة، وأهدرها أيضًا كاروليس أندريا في الدقيقة 71.

وتجاوز الشباب أحزان خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام الاتحاد بخماسية لهدف، ليعود لسكة الانتصارات من بوابة العدالة، ويرفع رصيده إلى 31 نقطة، ليصعد إلى المركز السادس في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد العدالة عند 14 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير.

تشكيل المباراة

الشباب: فاروق بن مصطفى، أحمد شراحيلي، محمد سالم، حسن معاذ، عبد الله الشامخ، عبد الملك الخيبري، عبد المجيد الصليهم (تركي العمار د78)، كرستيان جوانكا، سيباستياو جونيور، دانيلو أسبريليا (حسن الراهب د76)، عبد الله الحمدان (عبد الملك الشمري د82).

العدالة: علي المزيدي، أحمد السلطان، سي مانداو، خالد الدبيش، حسين العيسى (عبد الله اليوسف د46)، سافاس (بدر النخلي د74)، جون أوغو، اليو سيسي، ميدوين بيتيغي، أداما تراوري، كاروليس اندريا (رياض شراحيلي د75).

اقرأ أيضا

صورة| صافرة أستكلندية للحزم والاتحاد وطاقم وطني للشباب ضد العدالة

العويشير يغري الشباب بالاستغناء عن "أفضل حارس في الدوري"

حمل تطبيق سعودي الآن