وجه ضربة للنصر في معركته مع الهلال.. "الآسيوي" يسلط الضوء على الديربي

تاريخ النشر: 06/03/2020
781
منذ 4 سنوات
وجه ضربة للنصر في معركته مع الهلال.. "الآسيوي" يسلط الضوء على الديربي

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسخته العربية، اليوم الجمعة، الضوء على الدوري السعودي للمحترفين موسم (2019/2020).

وحتى هذه اللحظة، يتصدر الهلال ترتيب جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 47 نقطة، وخلفه النصر بـ 42 نقطة، والأهلي ثالثًا بـ 34 نقطة، بينما يقبع الاتحاد في المركز الثاني عشر.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، أن الدوري السعودي يحتل صدارة أهم البطولات التي تتابعها الجماهير بشغف منقطع النظير على مستوى غرب آسيا. 

وواصل الاتحاد الآسيوي ثناءه على المسابقة المحلية في السعودية في إنها السعودية تحظى بالعديد من الفرق القوية التي من شأنها أن تغير من معادلة التنافس، لافتًا أن صراع الهلال والنصر يتصدر المشهد في المملكة. 

وفي سياق متصل، وجه الاتحاد الآسيوي ضربة للنصر بين طيات السطور، قائلًا "إقامة النسخة الـ44 التي تجري منافساتها هذا الموسم، فإن الدوري السعودي يحتل الصدارة كأهم البطولات التي تتابعها الجماهير بشغف منقطع النظير في الوقت الذي نجحت فيه 7 فرق فقط في الوصول إلى منصات التتويج كأبطال وهي الهلال والنصر والاتحاد والشباب والأهلي والاتفاق والفتح"، في إشارة إلى عدم اعترافه بمسابقات الدوري قبل موسم (1974–75) والتي يدرجها جماهير العالمي بين ألقابه الرسمية.

جدير بالذكر، أن النصر توج باللقب الاستثنائي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018/2019، فضلًا عن رفعه لقب كأس السوبر بتغلبه على التعاون بفارق ركلات الترجيح يناير الماضي.


اقرأ أيضا

جستنيه يتحسر على الهلاليين: "ما لكم خاتمة وتستاهلون ما يجيكم من النصر"

تصرف غريب من البلطان يقرب الحمدان من الهلال أو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن