نهائي الأبطال| زيدان "يعاني" قبل مواجهة ليفربول

تاريخ النشر: 25/05/2018
498
منذ 6 سنوات
نهائي الأبطال| زيدان "يعاني" قبل مواجهة ليفربول

يُعاني الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، من حيرة شديدة، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد، في العاشرة إلا ربع من مساء غدًا السبت، في مدينة كييف الأوكرانية، فريق ليفربول، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2017-2018.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن زيدان، استقر على الدفع بكل من كايلور نافاس، داني كارفاخال، رافائيل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، كاسيميرو، توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، وكريستيانو رونالدو، في التشكيل الأساسي، على أن يختار لاعبًا من بين الفرنسي كريم بنزيما، والويلزي جاريث بيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بنزيما وبيل، تعرضا لانتقادات لاذعة هذا الموسم؛ الأول بسبب غيابه عن التهديف، والثاني بسبب عدم انتظام مستواه، إلا أنهما استعاد مستواهما في الفترة الأخيرة من الموسم، وهو الأمر الذي يصعب القرار على زيدان.

* أرقام بيل وبنزيمة

وشارك بيل، في 38 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد، بمعدل 2332 دقيقة، سجل خلالها 19 هدفًا، وصنع 6 آخرين، وقام بـ43 تسديدة على المرمى.

بينما لعب بنزيمة، 46 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد، بمعدل 3149 دقيقة، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 11 آخرين، وقام بـ36 تسديدة على المرمى.

اقرأ أيضا

نهائي الأبطال| هل يصبح صلاح أفضل من ميسي ورونالدو؟.. كلوب يجيب

نهائي الأبطال| كلوب "يحذر" ريال مدريد: لسنا فريق ضعيف.. نحن ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن