نهائي الأبطال| 2000 مقعد خال في الملعب الأولمبي بكييف

تاريخ النشر: 26/05/2018
594
منذ 6 سنوات
نهائي الأبطال| 2000 مقعد خال في الملعب الأولمبي بكييف

كشف التقارير الصحفية اليوم، عن وجود عدد كبير من المقاعد الخالية في الملعب الأولمبي بكييف والذي سيستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريـال مدريد وليفربول اليوم.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن ما يقارب من 2000 مقعد خال سيكونوا حاضرين في النهائي، وذلك بعد قيام كلًا من ريـال مدريد وليفربول بإعادة عدد من التذاكر التي كان يتم طرحها للجماهير.

وأضاف التقرير أن ريـال مدريد أعاد 1400 تذكرة من التذاكر التي كانت مخصصة للنادي إلى الاتحاد الأوروبي مرة أخرى، وذلك بسبب ارتفاع أسعار التذاكر على عدد من الجماهير، حيث تبلغ قيمة الرحلة إلى كييف 1000 يورو، بعيدًا عن تكلفة التذكرة نفسها من 70 إلى 460 يورو، وبالتالي لم تستطع جميع جماهير النادي الملكي أن يحضروا إلى كييف.

ومن جهة أخرى فإن نادي ليفربول قام هو الآخر بإعادة عدد من التذاكر إلى الاتحاد الاوروبي، وذلك بسبب تعطل ثلاث رحلات وعدم تمكنهم من مغادرة بريطانيا، وبالتالي لن يتمكن من اللحاق بالمباراة في موعدها المقرر اليوم.

وواصل تقرير الصحيفة الإسبانية أن الاجراءات الأمنية للاتحاد الأوروبي بالاتفاق مع الشرطة الأوكرانية، ستمنع اختلاط جماهير الفريقين منعًا للاشتباكات المحتملة بينهم.

اقرأ أيضا

نهائي الأبطال| محمد صلاح: زيدان "بطل طفولتي".. ونجاحات ريال مدريد من الماضي

نهائي الأبطال| راموس: كيف تقارنوا محمد صلاح بـ"كائنات فضائية"

حمل تطبيق سعودي الآن