أرسنال يوافق على رفع ميزانية التعاقدات لإيمري

تاريخ النشر: 26/05/2018
374
منذ 6 سنوات
أرسنال يوافق على رفع ميزانية التعاقدات لإيمري

أكدت التقارير الصحفية اليوم أن إدارة نادي أرسنال الإنجليزية وافقت على رفع القيمة المخصصة للانتقالات الصيفية، تحت قيادة المدرب الإسباني يوناي إيمري.

وأشارت صحيفة "تليجراف" في تقريرها، إلى موافقة إلى إدارة أرسنال على إضافة 20 مليون استرليني إلى سوق الانتقالات، ليصبح المبلغ الذي سيقوم أرسنال بصرفه في الانتقالات هو 70 مليون استرليني، وذلك بعدما كانت الإدارة حددت 50 مليون فقط.

وأضاف التقرير أن أول تعاقدات يوناي إيمري مع أرسنال، من الممكن أن يكون السويسري ليشتستاينر الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس الإيطالي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الانتقال بشكل مجاني إلى أي فريق.

ومن جهة أخرى فإن نادي أرسنال وضع عدة أسماء في قائمة التعاقدات خلال الصيف القادم، وهم لورينزو بيلجريني لاعب روما، والذي يمتلك شرط جزائي بـ 25 مليون استرليني، بالإضافة غلى ديني برايت من سامبدوريا والذي ارتبط أسمه بيوفنتوس، وأخيرًا هناك الحارس بيرند لينو حارس فريق ليفركوزن الألماني.

يذكر أن يوناي إيمري قام بتوقيع عقد جديد مع أرسنال الأسبوع الماضي، ليتولى الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، خلفًا للمدرب الفرنسي آرسن فينجر.

اقرأ أيضا

تقرير| عوامل تؤكد أن إيمري يعد الخيار الأمثل لتدريب أرسنال

تقرير| أوناى إيمري.. العبقري مدربا لنادي أرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن