كورونا تجبر رابطة الدوري الإنجليزي على تأجيل قمة مانشستر سيتي وأرسنال

تاريخ النشر: 11/03/2020
1453
منذ 4 سنوات
كورونا تجبر رابطة الدوري الإنجليزي على تأجيل قمة مانشستر سيتي وأرسنال

أعلنت رابطة البريميرليج، في ساعات مبكرة من اليوم، تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، التي كان مقررًا لها مساء اليوم الأربعاء، بسبب المخاوف من فيروس كورونا.

ولم يتم الإعلان عن موعد جديد للمباراة، علمًا بأنها مؤجلة في الأساس من الجولة الـ28، بسبب خوض السيتي نهائي كأس رابطة المحترفين أمام أستون فيلا.

وأقدمت رابطة الدوري الإنجليزي على هذا القرار، كإجراء احترازي، بعد الأخبار عن اختلاط لاعبي أرسنال مع مالك أوليمبياكوس إيفانجيلوس ماريناكيس، والذي أعلن إصابته بالفيروس، بالأمس.

وأقصى أوليمبياكوس الفريق اللندني من دور الـ32 من الدوري الأوروبي الشهر الماضي، فيما أعلن أرسنال أن بعض اللاعبين خالطوا بالفعل ماريناكيس، وسيتم الإعلان عن هويتهم قريبًا.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعبين المشتبه في إصابتهم في حجر صحي، لحين الاطمئنان على حالتهم الصحية، بيد أن أرسنال أشار أن نسبة إمكانية تعرض اللاعبين للإصابة، ضعيفة للغاية.

وتواجد ماريناكيس في استاد الإمارات في لليلة إقصاء أرسنال، علماً بأنه يمتلك أيضًا نادي نوتينجهام فوريست الإنجليزي، وقام بالتقاء لاعبيه يوم الجمعة الماضي، ليتم وضعهم في حجر صحي أيضًا، لحين الاطمئنان على سلامتهم.

اقرأ أيضا

أرسنال يستعد لمفاجأة الميركاتو من الغريم مانشستر يونايتد

هل يتغيب ثنائي ريال مدريد المتألق أمام مانشستر سيتي.. "بعد إعلان إصابتهما رسميا"

حمل تطبيق سعودي الآن