نجم الأهلي "يحذر" الهلال والنصر: سنقاتل على الدوري حتى الجولة الأخيرة

تاريخ النشر: 20/03/2020
1978
منذ 4 سنوات
نجم الأهلي "يحذر" الهلال والنصر: سنقاتل على الدوري حتى الجولة الأخيرة

كشف الألماني ماركو مارين، صانع ألعاب النادي الأهلي، عن سر تذبذب مستوى الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي.

ويحتل الأهلي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 37 نقطة، بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة حتى الآن.

وأكد مارين في تصريحات لصحيفة "الاقتصادية"، على أنه لا يوجد أي سبب رئيسي وراء تذبذب أداء الفريق، ولكن هناك بعض الظروف الذي يواجهها الفريق بين الحين والآخر، من جراء غياب اللاعبين، بسبب الإصابات.

وأضاف النجم الألماني: "في أغلب المباريات، نلعب بالأسماء المتاحة من جراء غياب عدد من اللاعبين بداعي الإصابات، ويظهر الفريق بشكل جيد، ولكن لا نوفق في نهاية المطاف، بحسم النتيجة لمصلحتنا".

وأعرب ماركو مارين، عن ثقته في إمكانيات الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني الجديد للأهلي، وقدرته على قيادة الفريق الأول، لتحقيق النتائج الإيجابية، في الفترة القادمة.

وعن ضياع حلم التتويج بلقب الدوري، في الموسم الرياضي الحالي، اعتبر مارين، أن الأهلي، لا يزال لديه أمل حتى الآن، وسينافس حتى الجولة الأخيرة، أو عندما تكون البطولة مستحيلة حسابيًا.

وبشأن فترة التوقف الإجباري، أشار مارين، إلى أن هناك بعض التدريبات التي يطبقها اللاعبين بشكل يومي في المنزل، عبر التواصل الهاتفي مع الجهاز الفني، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.

جدير بالذكر أن وزارة الرياضة، أعلن تعليق النشاط الرياضي لأجل غير مسمى، بعد تفشي فيروس "كورونا" المستجد، الذي ضرب جميع دول العالم، وتسبب في إصابة أكثر من 240 ألف شخص، بينهم 10 آلاف حالة وفاة.

اقرأ أيضا

ناقد: الأهلي "زعيم الرياضة السعودية" الحقيقي

فكرة مبتكرة من ميلوفيتش لإنقاذ مستقبل الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن