ريال مدريد يحدد مستقبل زيدان.. "البقاء أم الرحيل"

تاريخ النشر: 20/03/2020
622
منذ 4 سنوات
ريال مدريد يحدد مستقبل زيدان.. "البقاء أم الرحيل"

تتعرض إدارة نادي ريال مدريد للانتقادات الواسعة، بسبب المستويات السيئة التي يظهر بها الفريق الأول، والنتائج غير المقبولة التي يحققها تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان.

المدرب الفرنسي تولى مهمة تدريب النادي الملكي في ولايته الثانية، أواخر الموسم الجاري، خلفًا للمدير الفني سانتياجو سولاري، الذي تعرض للإقالة، بعد الهزيمة الثقيلة أمام أياكس الهولندي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في دوري أبطال أوروبا.

وحصد زيزو لقب كأس السوبر الإسباني، لكنه خرج من كأس الملك على ملعبه بيرنابيو ضد ريال سوسيداد، كما يحتل الوصافة في ترتيب الليجا، ومهدد بقوة للإقصاء من أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الجمعة، مستقبل زيدان مع الجهاز الفني في ريال مدريد، بين البقاء، أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

الصحيفة أوضحت أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية مدريد قررت الاحتفاظ بالمدرب الفرنسي الموسم المقبل، على كل حال، حتى لو خسر الريال كل البطولات المتبقية.

ويمتلك زيدان ثقة فلورينتينو بيريز رئيس النادي الملكي، خاصة بسبب الولاية الأولى الناجحة، حين حصد ريال مدريد دوري أبطال أوروبا تحت قيادته في 3 مناسبات.













كشفت تقارير صحفية، أنّ نادي ريال مدريد، لن يتنازل عن خدمات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي، في الموسم المُقبل 2021/2022.

زيدان كان عاد لصفوف ريال مدريد في مارس 2019، بعدما رحل في يوليو 2018، ووقع على عقد سيبقيه في سانتياجو برنابيو حتى عام 2022.

وعلى الرغم من توقف كرة القدم في إسبانيا وحول العالم بسبب تفشي كورونا المُستجد "كوفيد 19"، ألا أنّ ذلك لم يمنع إدارة ريال مدريد من التخطيط للموسم القادم.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي لا تفكر في إقالة زيدان، حيث سيستمر الفرنسي مديرًا فنيًا للنادي الملكي في الموسم المُقبل.

وأوضحت أنّ مُستقبل زيدان في ريال مدريد مضمون، ولا يفكر أحد في إمكانية رحيله، على الرغم من فقدان صدارة الليجا لصالح برشلونة، قبل تعليق المُسابقات بسبب كورونا.

حمل تطبيق سعودي الآن