برشلونة يضم لاوتارو مارتينيز.. "إنتر يحذر وكوتينيو يظهر وحل أخير"

تاريخ النشر: 20/03/2020
943
منذ 4 سنوات
برشلونة يضم لاوتارو مارتينيز.. "إنتر يحذر وكوتينيو يظهر وحل أخير"

يسعى نادي برشلونة بقوة، خلال انتقالات الصيف المقبل، إلى ضم صفقات جديدة، من شأنها أن تساعد الفريق على حصد البطولات، والوصول إلى منصات التتويج.

إدارة النادي الكاتالوني، بحسب تقرير صادر عن صحيفة سبورت الإسبانية، استغلت فترة توقف النشاط الرياضي في أوروبا، من أجل إعادة ترتيب الأوراق، وإعداد طاولة المفاوضات.

يذكر أن انتشار فيروس كورونا حول العالم، تسبب رسميًا في تأجيل المسابقات الأوروبية محليًا وقاريًا، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة.

بالعودة إلى مساعي نادي إقليم كاتالونيا في الصيف القادم، اتضح وفقًا لصحيفة سبورت، أن إدارة النادي ترغب في ضم كل من لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

*إنتر يحذر:

كشفت صحيفة سبورت، اليوم الجمعة، أن إدارة نادي إنتر، حذرت النادي الكاتالوني، من التفكير في ضم المهاجم الأرجنتيني، بصفقة تبادلية.

كانت التقارير الصحفية أشارت إلى أن البرسا ينوي تقليل القيمة المادية التي تتخطى 150 مليون يورو، بإقحام نجوم الفريق في صفقة تبادلية، على رأسهم أرتورو فيدال.

ويرغب إنتر حال رحيل لاوتارو في الحصول على قيمة مادية مرتفعة، تمكنه من ضم مهاجم آخر، يعوض مارتينيز، مثل الجابوني أوباميانج.

*كوتينيو يظهر:

من جانبها، أوضحت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، يظهر اسمه على طاولة مفاوضات إنتر.

الصحيفة تابعت أن البرسا يرغب في إقحام كوتينيو ضمن صفقة المهاجم الأرجنتيني مع دفع مقابل مادي قليل، حيث تقدر قيمة البرازيلي بـ90 مليونًا.

*الحل الأخير:

حل سهل التنفيذ، لكنه قد يجعل العلاقة بين الطرفين الإسباني والإيطالي سيئة للغاية، والحديث هنا عن كسر قيمة الشرط الجزائي.

ويمتلك لاوتارو في عقده، بندًا يتيح لأي نادٍ يرغب في ضمه، دفع 110 مليون يورو تقريبًا، وهو ما قد يلجأ إليه النادي الكاتالوني، حال تعقدت المفاوضات.

حمل تطبيق سعودي الآن